القلعة نيوز -

اليوم 2017/01/10

نهاراً: ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء باردة في اغلب المناطق، ومائلة للبرودة في الأغوار والبحر الميت ، مع ظهور غيوم مختلفة الارتفاع، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

المساء والليل: الأجواء باردة جداً في اغلب المناطق، وباردة في الأغوار والبحر الميت، الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه ، و يتشكل الصقيع في أغلب مناطق المملكة و اجزاء من الأغوار الشمالية.

الاربعاء 2017/01/11 الاجواء باردة في اغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور غيوم منخفضة في شمال المملكة، الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتشكل الصقيع في أغلب مناطق المملكة و اجزاء من الأغوار الشمالية . الخميس 2017/01/12
استمرار الأجواء باردة في اغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتشكل الصقيع في أغلب مناطق المملكة و اجزاء من الأغوار الشمالية. الجمعة  2017/01/13 الأجواء باردة في اغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة في شمال المملكة ,الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتشكل الصقيع في أغلب مناطق المملكة و اجزاء من الأغوار الشمالية.