القلعة نيوز -

قالت الفنانة المصرية منة شلبي، إنها لم تتردد في الموافقة على المشاركة ببطولة مسلسل “واحة الغروب“، مشيرة إلى أنه عرض العمل على فنانات قبل أن يصل إليها، لا يؤثر على قرار قبولها أو رفضها.

وأضافت منة شلبي، في تصريح خاص : “عندما قرأت العمل، شعرت أنه سيكون نقلة في مشواري الفني، ومحاولة لإعادة اكتشاف نفسي من جديد، لذا وافقت دون تردد، خاصة أن مخرجة العمل هي كاملة أبو زكري، وهي مبدعة، وتعرف جيدًا كيف تقرأ إمكانات الممثل”.

وتابعت النجمة الشابة، أنها سوف تظهر بلوك جديد في المسلسل، لافتة إلى أنها صاحبة الفكرة، وأعجبت كثيرًا بالملابس المناسبة للفترة التي يناقشها العمل.

وتدور أحداث “واحة الغروب”، في نهايات القرن الـ19، مع بداية الاحتلال البريطاني لمصر، إذ يروي قصة ضابط البوليس المصري محمود عبد الظاهر، الذي تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له، بعدما شكت السلطات في تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، والزعيم أحمد عرابي، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين، الشغوفة بالآثار التي تبحث عن مقبرة إسكندر الأكبر، لينغمسا في عالم جديد ومختلف.

يذكر، أن العمل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر، وسيناريو وحوار مريم ناعوم، وإنتاج جمال العدل، ويشارك في بطولته خالد النبوي وسلوى محمد علي.                                                                       إرم نيوز