القلعة نيوز-

نقلت إيجل هيلز الأردن، شركة الاستثمار والتنمية العقارية الخاصة، مؤخراً مكاتبها الرئيسية إلى العبدلي، مركز الأعمال والوسط الجديد في عمّان.
وتقع المكاتب الجديدة ضمن منصة البرج المميز المكون من 37 طابقا، والذي يضم فندق W عمان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان، وتمتد على الطابقين الثاني والثالث من المبنى. 

ويستند تصميم مكاتب إيجل هيلز الأردن على مساحات عمل بنظام المكاتب المفتوحة، الأمر الذي يسهم في تحفيز التعاون، وتعزيز تدفق المعلومات، وبالتالي تعزيز العمل الجماعي.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ إيجل هيلز الأردن، دوجلاس سمول: "مع انتقالنا لمكاتبنا الجديدة، نتطلع في إيجل هيلز الأردن نحو حقبة جديدة من التقدم والإنتاجية. 

ونأمل أن يسهم هذا الموقع المثالي في قلب الوسط الجديد العصري لمدينة عمّان بتعزيز حافزنا وشغفنا من أجل مواصلة تحقيق إنجازات جديدة ".
وتقع مكاتب الشركة الجديدة في نفس المبنى الذي تم فيه مؤخرا افتتاح مركز مبيعات إيجل هيلز الأردن الجديد. ويقدم المركز في أروقته نماذج مفصلة لمشاريع الشركة، لإتاحة الفرصة لزواره للاطلاع عن قرب على مشاريع إيجل هيلز الأردن عالمية المستوى. هذا ويقدم المركز خدماته على يد فريق مبيعات متخصص، يحرص على تقديم معلومات وافية عن المشاريع وخيارات التمويل المتاحة المتنوعة.
وسيشهد عام 2017 افتتاح W عمّان، أولى الفنادق التي تحمل العلامة التجاريةW في المملكة، كما سيشهد أيضاً تسليم الوحدات السكنية في ذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان، والتي تقدم تجربة معيشة هي الأولى من حيث العلو الشاهق في العاصمة حتى تاريخه.
وبالإضافة إلى W عمّان وسكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان، تقوم إيجل هيلز الأردن حالياً بتطوير ثلاثة مشاريع أخرى في المملكة، هي: سانت ريجيس عمّان وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، هذا إلى جانب مشروعين آخرين في مدينة العقبة الساحلية. 

ويضم مشروع سرايا العقبة، الوجهة الترفيهية الفاخرة ومتعددة الاستخدامات مع بحيرة شاطئية تقع في قلب المشروع مضيفة بذلك 1.5 كم إلى الواجهة المائية لشواطىء العقبة، أكثر من 850 وحدة سكنية فاخرة ومتنوعة، ومرافق مجتمعية، ومساحات تجارية، ووجهات سياحية متنوعة أخرى. 

أيضاً في العقبة، تقوم إيجل هيلز الأردن بتطوير قرية الراحة في مرسى زايد، المجتمع السكني العائلي الهادىء الذي يضم حديقة ترفيهية ممتدة على مساحة 13 ألف متر مربع. 

ويتألف المشروع من مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تضم 100 فيلا وتاونهاوس، وأكثر من 300 شقة سكنية، والتي تم تسليم مجموعة منها في وقت سابق من العام الحالي.