القلعة نيوز
فرغ الفنان سلطان العشي من وضع لمساته الاخيرة على اغنيته الجديدة « خليني بقلبك «، وهي من كلمات حبيب عبود في استديوهات الفنون مع الموزع احمد ابو عريش والذي سبق وتعامل معه في اغنية (يا ميمة) التي لاقت نجاحها، ويعد العشي من الفنانيين الشباب الجدد في مجال الاغنية الشبابيه، ويمكتلك صوتا جبليا مميزا، واحساسا عاليا ورائعا.

ونوه الفنان العشي في تصريح لـ « الدستور « بأنه يتم تصوير العمل في عدة مناطق من المناطق الأثرية بالمملكة، ويشرف على العمل الفني للفنان علي الريحاني الذي يقول: إن العمل الجيد يتطلب وقتا وجهدا أكبر في التحضير.
ولفت الفنان العشي أن العمل القادم هو من كلماته وألحانه بعنوان «اهلن اهلن «مع الفنان حسان عوني الذي جمع بينهما أغنية «أنا فارس».
واكد الفنان العشي انه حريص على تجديد التراث الاردني كلما سنحت له الفرصة، ويقول ان التراث الاردني كنز غني بعبق الموسيقى التي تعبر عن موروثنا الفني، ويجب استثماره بطريقة صحيحه، كما انه يحضر لعملين في الصيف القادم مع الموزع حسان عوني.
و عن اختياره للاغنيات يقول العشي، ستكون مزيجا متناغما بين الفلكلور و الطرب والوطنيات بأغنيات خاصة او لقامات فنية، فاختيار الاغنيات هو عنصر و ركيزة اساسية في نجاح اي حفل.
ونوه الفنان العشي بانه من اقرب الاعمال لقلبه أغنية (يا طير) وهي من التراث الاردني، واما عن سبب قلة ظهوره الإعلامي فهو يقول ان ذلك يعود لعدم وجود شركات إنتاجية داعمة للفنان، بحيث تشرف بشكل احترافي على تقديمه للجمهور الاردني والعربي، أسوة بشركات صناعة النجوم في العالم العربي.
اعمال للعشي
ولفت الفنان الأردني الشاب العشي بانه اطلق سابقا أغنية جديدة بعنوان :ياميمه» كلمات ولحن من التراث وتوزيع الفنان الدكتور ايمن عبدالله، وتم تصوير الاغنية قريبا بطريقة الفيديو كليب، وبانه انتهى من تسجيل أغنية «حبك سهم غارس» وهي من كلمات والحان فؤاد قاحوش وتوزيع موسيقي حسان عوني، وكانت آخر اغنية تحمل اسم «الي الشرف اني اردني» وهي من الاغاني الوطنية التي لاقت استحسان الجمهور الاردني، والاغنية من كلماته والحانه وتوزيع الموزع محمد القيسي، وتتناول الأغنية القيم العربية الأصيلة لأبناء الأردن، ومنها الكرم العربي وحياة البداوة.
وقال الفنان العشي ان الذي دفعه الى كتابة وغناء هذه الاغنيه، موقف الاردن الى جانب اخواننا في سوريا واهلنا في غزة؛ ما حرك عنده المشاعر التي ترجمت الى طرح هذه الاغنية، وكانت الأغنية بثت في عدد من الإذاعات المحلية، فيما تم تكريمه بحفل قدم فيها الأغنية من رئيسة مبادرة معا لاجل الخير ريبكا ملكيان، كما كرم في اربد من مركز الاوج تقديرا لجهوده في دعم الأنشطة الخيرية من خلال فنه.
يذكر ان الفنان الشاب سلطان العشي كان قد شارك في ليلة جميلة من ليالي مهرجان جرش للثقافة و الفنون لعام 2016 قدم فيها اجمل ما لديه.