القلعة نيوز -

أثار رجل في الصين موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فيه وهو يضرب كلبه حتى الموت، بعد خسارته في سباق راهن على الفوز به.

وفي المشاهد المروعة التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر صاحب الكلب، وهو يرمي به مراراً على الأرض قبل أن يفارق الحياة، وراح يتفاخر بأنه سيأكل لحم الكلب الذي أزهق روحه، وتركه ملقى على الأرض مضرجاً بدمائه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وذكرت تقارير إعلامية محلية في مقاطعة شيونغ، أن الرجل الذي لم يتم الكشف عن اسمه، نفذ اعتداءه الوحشي على الكلب، بعد خسارته في سباق للكلاب، راهن فيه بمبلغ من المال، وكان قد اشترى الكلب لغاية وحيدة، وهي كسب المال في السباقات.

وقال صاحب الكلب بعد قتله بطريقة وحشية 'اسمعوا يا أصحاب الكلاب، إذا كانت كلابكم غير جيدة في السباق بما يكفي، فعليكم أكل لحومها. هذا الكلب خسر في السباق، لذلك سأقوم بأكل لحمه'.

وبلغ عدد المشاهدات أكثر من 5 ملايين مرة منذ نشر الفيديو على مواقع التواصل، وعلى الرغم من موجة الغضب الواسعة، إلا أن من المرجح أن لا يتعرض صاحب الكلب لأي عقاب، لأن القوانين في الصين لا تحمي الحيوانات الصغيرة مثل القطط والكلاب، في حال تعرضها للاعتداء على يد أصحابها.