القلعة نيوز
اتخذت المذيعة علا الفارس قراراً وهو التوقف عن العمل لفترة من الوقت، من أجل الابتعاد عن كل المشاحنات التي تقام ضدها بعد أزمتها العصيبة بسبب تغريدتها عن القدس.


وقالت علا الفارس عبر سناب شات إنها ستبتعد بإرادتها بسبب الظروف التي تمر بها، وحالة الاحتقان المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت علا الفارس في منشورها بأن هناك من يتربص بها، ومرت هذا العام بالعديد من الأزمات والمواقف الصعبة، إلا إنها استطاعت أن تحتفظ بقوتها ضد كل هذه الصعاب.




وشددت علا الفارس أن هناك الكثير من الكلام الذي ترغب في التصريح به، ولكنه ليس الوقت المناسب لذلك، مؤكدة على أنه مازال لديها حق الرد.

وبسبب كلمات علا الفارس على سناب شات وقرارها بالابتعاد عن عملها هذه الفترة دون الكشف عن المدة، تداولت بعض التقارير الصحفية أخباراً تفيد بأن MBC منحت علا الفارس إجازة مفتوحة حتى تمر هذه الفترة بسلام.



وكانت علا الفارس قد كتبت في تغريدتها المتعلقة بالقدس: 'ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس'.

وبعد الهجوم الكبير الذي نال من علا الفارس بسبب تغريدتها عن القدس، اضطرت لحذف جزء منها لتقول: 'ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، الليلة ندين وغدا نغني هلا بالخميس'.


ومع مواصلة الهجوم على علا الفارس بسبب تغريدتها من قبل السعوديين، دافعت عن نفسها بالتأكيد على إنها لم تقصد ما يتم تداوله، وأن يوجد من حور كلامها على هذا النحو.

وكتبت علا الفارس توضيحاً عبر تويتر لتقول: 'اللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، ويا ليت تحت هاشتاق 'بيان السعودية نصرة للقدس'، لأن البيان مشرف ومؤكد سيتبعه مواقف بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب السعودية وأهلها، بلا مزايدات'.