القلعة نيوز
قرر نادي الوحدات الاعتذار عن اقامة معسكر تدريبي لفريق كرة القدم في الامارات، وذلك بسبب تعديل قامت به الجهة المستضيفة على الموعد المقرر لزيارة (الاخضر) الى دبي، والذي يتعارض مع مواعيد مبارياته الرسمية في مرحلة الاياب من دوري المحترفين.
وكان يفترض ان يلتقي الوحدات مع المريخ السوداني وديا بكرة القدم يوم (19 الجاري) على هامش مهرجان تكريم نجوم دبي، الا ان الاخير اعلن تاجيل زيارته للامارات الى (26 الحالي)، وهو القرار الذي ادى الى الغاء المعسكر التدريبي هناك.
وبحسب الناطق الرسمي لنادي الوحدات خضر صوان فان الادارة ستبحث في وقت لاحق تحديد موعد جديد لزيارة الامارات بما يتناسب مع ظروف مشاركات الفريق الرسمية.
فوزان على الاستقلال الفلسطيني وسحاب
على صعيد متصل، حقق الوحدات فوزاً كبيراً على جامعة الإستقلال الفلسطينية بنتيجة (4-2) في المباراة الودية التي جرت امس الاول على ملعب النادي بمنطقة غمدان في إطار التحضيرات لإياب دوري المحترفين.
وحرص المدير الفني للوحدات جمال محمود على إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين لإعطائهم الفرصة وإثبات الوجود قي ظل النقص العددي الكبير في صفوف الفريق بسبب التحاقهم بالمنتخب الوطني الأول والأولمبي.وتقدم الوحدات برأسية لمحمود زعترة لكن الإستقلال استطاع ان يدرك التعادل عبر لاعبه محمود فشافشة بنفس الطريقه.
واضاف زعترة الهدفين الثاني والثالث قبل نهاية الحصة الأولى التي انتهت لصالح (الاخضر) 3-1.
وفي الشوط الثاني اشرك الوحدات عدد كبير من لاعبي فريق تحت 19 عاما حيث سجله له محمد وليد الهدف الرابع.
وقبل ان ينتهي اللقاء تمكن أسامة الشايب من تسجيل هدف الاستقلال الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الوحدات (4-2).
كما تغلب فريق الوحدات على نظيره سحاب بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على ملعب النادي بمنطقة غمدان، حيث سجل له محمود زعترة وحسن عبد الفتاح.
ويستعد الوحدات لاختتام مبارياته الوديه بلقاء هلال القدس الفلسطيني في المباراة التي ستقام برعاية سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، عند الساعة الثالثة من عصر يوم بعد غد الجمعة في ستاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين بمنطقة القويسمة وهي تاتي في اطار حملة التضامن مع مدينة القدس المحلتة ودعما لصمود اهلها.