القلعة نيوز -

استعرضت شركة "هاي ميرور" أحدث منتجاتها للمرايا الذكية التي تعد بمثابة خبير تجميل واستشاري صحة في غرفتك تُغنيك عن الذهاب إلى الصالونات أو استشارة خبراء تجميل، فهي تدرس وتفحص البشرة بمنتهى العناية والدقة لتخبرك بكل ما يتعلق ببشرتك. وليس هذا فحسب.

تعتمد مرآة هاي ميرور على تقنية مسح الوجه والذكاء الاصطناعي لتعطيك بشكل مفصل أفضل المنتجات التجميلية المناسبة لنوع البشرة بفاعلية وأفضل الأوقات لتجربة منتجات جديدة، تجنباً لحدوث أي ردود أفعال عكسية تضر البشرة.

وتدعم النسخة الجديدة من المرآة مساعد أمازون الصوتي الافتراضي "أليكسا"، لتصبح خبيرة التجميل الشخصية التي تُحدثك بصدق عن طبيعة بشرتك وتنصحك لتحسينها وحمايتها وطريقة وضع المكياج.

وتستخدم المرآة كاميرا لتحليل البشرة وعرض صورة البشرة ونتائج التحليل على شاشة قياسها 10.1 بوصة، متضمنة دليلاً إرشادياً متكاملاً عن برنامج العناية بالبشرة وكيفية علاج البقع الحمراء أو التجاعيد وغيرها من مشاكل البشرة.

ولا يقتصر الأمر على الجمال، فبفضل الاتصال بمساعد أمازون، يمكن للمرآة أن تخبرك أيضاً عن أحوال الطقس أو تشغيل موسيقى أو تقترح مقاطع فيديو تتعلق بالمكياج والعناية بالبشرة، ونصائح حول منتجات الجمال التي يمكن شرائها من متاجر التجزئة عبر الإنترنت.