القلعة نيوز -

نفذت منطقة طارق بأمانة عمان أمس حملة بيئية توعوية حول النفايات الملقاه عشوائيا وأثرها في حديقة الأمن العام، بمشاركة بمشاركة رئيس اللجنة المحلية صالح الهباهبة ومدير المنطقة المهندس محمد الطيطي وموظفي وعمال الوطن في المنطقة .

وأكد المشاركون في الحملة على أهمية الحفاظ على البيئة ومكوناتها وملوثاتها وتجنب أي ممارسات أو سلوكيات من شأنها الحاق الضرر بالبيئة لا سيما المتعلقة بالقاء النفايات عشوائيا .

واوضح مدير منطقة طارق المهندس محمد الطيطي اهمية التعاون المجتمعي في التخلص من ظاهرة القاء النفايات العشوائي وغرس ثقافة الحفاظ على النظافة و البيئة المحيطة بنفوس الطلبة الناشئين لما له من اثار ايجابية تنعكس على السلوك الشخصي لكل منهم .

واشار كل من رئيس وحدة التطوير وخدمة المواطن المهندسة شيماء خريسات ورئيس قسم البيئة المهندس اسامة ابو رمان إلى أن المنطقة ستنفذ مجموعة حملات نظافة بحدائق المنطقة ، وذلك ضمن خطتها التوعوية تجاه البيئة من خلال نشر الثقافة التوعوية للمنزل و الاقارب و الجيران تجاهها والتعزيز من السلوكيات الايجابية في المحافظة على البيئة وتجسيد مبادئ المسؤولية المجتمعية لاسيما المتعلقة بالبيئة .