القلعة نيوز -

تعرّضت الفنانة يسرا لموقف صعب جدّاً مع أول أيام تصوير مسلسلها الجديد "بني يوسف"، بعدما تلقت اعتذارا مباغتا من الفنانة الأردنية الشابة ركين سعد عن عدم الاستمرار في المسلسل.

واعتذرت ركين سعد عن الاستمرار في مسلسل يسرى ، بسبب توقيعها على عقود انضمام لقائمة نجوم مسلسل "بالحجم العائلي" مع الفنان يحيى الفخراني، وهو ما وضع فريق عمل مسلسل "بني يوسف" في ورطة بحسب مجلة سيدتي.

ركين، التي تألقت العام الماضي في مسلسل "واحة الغروب"، كانت مرشحة لأداء دور ابنة الفنانة يسرا، ولكنها اكتشفت أن تصوير مسلسل "بني يوسف" سيفرض عليها التواجد لفترات طويلة خارج القاهرة، وهو ما يتعارض مع توقيعها على بطولة فيلم "يونس" مع الفنان أحمد عز، وبطولة مسلسل "بالحجم العائلي" مع ميرفت أمين ويحيى الفخراني، فلجأت للاعتذار من يسرا.

الفنانة يسرا قررت مع فريق عمل مسلسل "بني يوسف" استمرار التصوير وفق الجدول المعد سابقا، حتى يتمكنوا من اللحاق بموسم دراما رمضان 2018، مع فتح باب الترشيحات لاختيار نجمة شابة تحل محل ركين، والمرشحة الأولى هي الفنانة الشابة سلمى أبوضيف ، ومن المنتظر أن تبدا التصوير خلال الأيام القلية المقبلة، بعد استدعائها من عطلتها في إحدى دول آسيا.

مسلسل "بني يوسف" بطولة يسرا وشيرين رضا وأحمد حاتم ومحمد شاهين ونهى عابدين، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإبراهيم محسن وخالد أبوبكر، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج محمد علي.

فنانة اردنية تضع يسرى في ورطة