القلعة نيوز -

أطلقت جامعة البترا الحملة الشتوية الخيرية الثانية العشرين لنادي الجامعة برعاية رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا، تضمنت تسليم كميات من الأغطية والملابس الشتوية إلى خمسة عشر جمعية خيرية ومركزًا لرعاية الأيتام.

وقال رئيس جامعة البترا أ.د. مروان المولا إن التكافل الاجتماعي يساهم في توثيق العلاقات بين أفراد ومؤسسات المجتمع ويعززها، ويساعد في حل جزء من التحديات التي يواجهها المجتمع.

وقال المولا خلال تسليمه المساعدات العينية للقائمين على الجمعيات الخيرية إن جامعة البترا تعمل على تفعيل مسؤوليتها الاجتماعية وخدمة المجتمع المحلي، مشيرًا إلى أن تفعيل مؤسسات المجتمع المدني لمحور خدمة المجتمع في برامجها وخططها، يساعد في التغلب على العديد من المشاكل التي يواجهها المجتمع.

وأوضح رئيس نادي جامعة البترا الدكتور أحمد الخطيب أن الحملة الخيرية الشتوية لنادي الجامعة تجمع تبرعاتها من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والتدريسية في الجامعة، مضيفًا 'تعمل الحملة على دعم المؤسسات الخيرية في عمان وفي مختلف محافظات المملكة، وهي عادة دأب النادي على القيام بها سنويًا كجزء أساسي من أنشطته الاجتماعية'.

يذكر أن نادي جامعة البترا هو نادي لأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية للجامعة، وقد اعتمد النادي منذ تأسيسه عام 1997 على إطلاق الحملة الشتوية سنويًا في فصل الشتاء، إلى جانب حملة خيرية رمضانية.