القلعة نيوز -  

بعد أن أثارت إطلالة نجمة "ذا فويس كيدز”لين الحايكجدلا كبيرا في الحلقة النهائية من برنامجذا فويس كيدز بموسمه الثاني، أطلت لين ضمن برنامج "الهوا هوانا”، لتردّ على كل من انتقد إطلالتها التي رآها البعض بأنها جريئة وبأنها لم تعد تحمل ملامح البراءة التي كانت عليها وقت وجودها في البرنامج ولتوضح حقيقة تجاهلها لمدربها كاظم الساهر بعد انتهائها من أداء فقرتها الغنائية.

وعن ردّها على الانتقادات التي رافقت إطلالاتها أوضحت لين أنها كبرت 3 سنوات ومن الطبيعي أن تتغير، والفتاة يتغير شكلها وملامحها بشكل سريع، 


وأضافت: "أحببت أن أظهر شخصيتي الحقيقية على المسرح، وفي "ذا فويس كيدز” لم نكن نظهر شخصياتنا الحقيقية كوننا لا نغني أغاني خاصة بنا”.

ونفت لين في حديثها أن يكون هناك أي توتر بينها وبين مدربهاكاظم الساهررغم أن الاتصال بينهما كان مفقوداً بعد خروجها من البرنامج وقالت: "أنا أحبه واشتقت له كثيراً، ولم أحييه على المسرح بسبب ضيق الوقت فقط”.



وعن انتقاد كاظم لنوع الأغنية التي اختارتها لين قالت: ” لم أستشر كاظم بصراحة واحترم رأيه والأغنية في النهاية تتكلم عن عمري”.

وأشارت لين أنها تأخرت إلى حد ما عن إصدار أغنية خاصة بها لأنها أرادت أن يكون اختيارها صائبا ومناسبا لعمرها، إلى أن وقع الاختيار على أغنية "عم بكبر” التي كتب كلماتها الشاعر أحمد ماضي ولحنها الفنان زياد برجي ووزعها جان ماري رياشي.

وعن تشبيه البعض لها بالنجمة العالمية سيلينا غوميزقالت: ” سعدت كثيرا بذلك”.

(فوشيا)