القلعة نيوز

 تتنافس ثلاثة قوائم للظفر بمقاعد مجلس فرع اربد لنقابة المهندسين في الانتخابات التي تجري غدا بمبنى مجمع النقابات المهنية باربد وسط اجواء انتخابية وصفت بالساخنة وغير المسبوقة.

وبذلت القوائم الثلاث وانصارها على مدى الايام السابقة جهودا كبيرة تخللتها لقاءات وحوارات معمقة بهدف استمالة الناخبين من اعضاء الهيئة العامة في اطار مساعي كل قائمة باقناع الناخبين بانها تمتلك برنامجا متميزا ومتطورا.

واعتبر مراقبون ومتابعون للشأن الانتخابي النقابي ان وجود ثلاث قوائم في هذه الانتخابات امر غير معهود مما يعني رفع مساحة المنافسة وزيادة وتيرتها سواء على مقاعد مجلس الفرع او هيئته المركزية المؤلفة من 17 مقعدا.

والقوائم المتنافسة هي القدس عربية وتضم المهندسون الدكتور جهاد الردايدة رئيسا وكل من ماجدة شويات وسفيان البطاينة واكرم الخصاونة واحمد بني ياسين وجهاد عبيدات ومحمد خير العمري والقائمة البيضاء وتضم الدكتور احمد الملكاوي رئيسا وكل من خالد الربابعة والدكتور عصام طراد وحازم الطوالبة واخلاص عبيدات وبسام السعدي واركان الزعبي اعضاء فيما اقتصرت القائمة الموحدة برئاسة المهندس حسن صبحا ترشحها على اربعة مرشحين لعضوية المجلس هم ابراهيم الدلقموني وباسم حمدان وسامر عبيدات ومأمون الطويل البطاينة.

ويتنافس على مقاعد الهيئة المركزية للفرع 44 مرشحا يمثلون القوائم الثلاثة وعدد من المستقلين.

يشار الى ان اعضاء الهيئة المسددين لاشتراكاتهم والذي يحق لهم الاقتراع بلغ مع اقفال باب تسديد الاشتراكات لغايات المشاركة الانتخابية مع نهاية دوام امس الاربعاء 6242 مهندسا ومهندسة من اصل 17 الف عضو يمثلون قوام الهيئة العامة بنسبة 7ر37 بالمئة.

-(بترا)