القبة نيوز: أكد مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة أنه سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة ارسال فريق متخصص إلى المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة.

وقال إنه وبتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني وبتواصل من عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات والتي جاءت نتيجة للظروف الحالية التي يشهدها قطاع غزة والتي تطلبت ضرورة تزويد المستشفى الميداني في قطاع غزة بكافة المستلزمات الطبية التي يحتاجها، وذلك لسد العجز الطبي الذي يعاني منه القطاع حاليا.

وأضاف الحباشنة ان المستشفى الميداني غزة / 53 ويتوفر فيه حاليا غالبية الاختصاصات الطبية العامة والتي يحتاجها الأشقاء في قطاع غزة، كما وأنه مجهز بكوادر وطواقم ذوو خبرة وكفاءة عاليتين.

وكشف الحباشنة عن اتصال جرى مع مدير المستشفى قدم خلاله شرحا مفصلا عن حقيقة الأوضاع في القطاع وكيفية عمل المستشفى، حيث أكد أنه يعمل بكفاءة وقوة كبيرتين لكنه يحتاج حاليا إلى بعض الكوادر المتخصصة بأنواع من الجراحات والمواد الطبية.

وأعاد الحباشنة تأكيده على أن جميع مسلتزمات المشفى من كوادر متخصصة وادوات طبية وأدوية سيتم إيصالها للقطاع خلال الساعات المقبلة.