القلعة نيوز  بترا 
كرمت لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي في محافظة عجلون اليوم، قيادة المنطقة العسكرية الشمالية تقديرا لدور القوات المسلحة في حماية امن الوطن واستقراره، ودور القيادة في خدمة المجتمعات المحلية في مناطق اختصاصها.

وأكد قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن خالد المساعيد، ان المنطقة تعمل ضمن رؤى القائد الأعلى للقوات المسلحة الاردنية جلالة الملك عبدالله الثاني ومتابعة رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات لحماية حدود الوطن ضمن مناطق الاختصاص المناطة بها،بالإضافة الى الانجازات العديدة التي حققتها في مختلف المجالات.

واشار العميد المساعيد الى ان القوات المسلحة الأردنية حاملة رسالة الثورة العربية الكبرى، تؤكد يوميا دورها الاحترافي والانساني في مختلف مواقع العمل التي تتواجد فيها،لافتا الى ان المنطقة العسكرية الشمالية تسعى دوما الى تعزيز الشراكة مع مختلف المؤسسات الرسمية والأهلية انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الوطن وابنائه.

واعرب عن استعداد المنطقة لتقديم كافة إشكال العون والمساعدة لابناء المجتمع المحلي من خلال ما تقوم به المؤسسات المختلفة ضمن برامجها وأنشطتها.

وقال عضو اللجنة الزميل علي القضاه، ان هذا التكريم يأتي تقديرا للجهود التي تقوم بها المنطقة الشمالية وما لها من دور للانفتاح على المجتمع المحلي من خلال إقامة البرامج التطوعية والاجتماعية وتقديم المساعدات الإنسانية وايجاد برامج هادفة نفذتها، ابرزها إقامة الايام الطبية المجانية ومساعدة الفقراء والمحتاجين وتلبية نداءات الواجب في العثورعلى المفقودين في المناطق الحرجية التي استطاعت الوصول اليها.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره اعضاء من المجالس البلدية وممثلي الهيئات والتطوعية منتدى رايات الابداعية وجمعيات البيئة الاردنية والكوكب الاخضر لحماية البيئة وعجلون الخضراء والهلال الاحمر ووسائل الاعلام قدمت اللجنة درعا تقديرية للعميد المساعيد تقديرا لجهود المنطقة العسكرية الشمالية، كما قدم المساعيد درع المنطقة للجنة.