القلعة نيوز : بقلم محمد سالم عرار المجالي 
 معالي الأخ جمال الصرايرة .. تنحني امامكم الهامات .. لدوركم الكبير الذي قدمتموه خلال الفترة البسيطة من توليكم موقع الرجل الأول في حكومة الملقي كنائب لرئيس الوزراء ...  لقد كنت علامة واضافة مميزة للحكومة المستقيلة من خلال عملك وادائك وتواصلك مع كافة ابناء الشعب الاردني , من شماله الى جنوبه وكنت المس ذلك من خلال حرارة وحفاوة الاستقبال والاعداد الكبيرة التي كانت تعد لاستقبالكم خلال هذه الزيارات , واستطعت من خلالها ردم وتضييق الفجوة بين الحكومات المتعاقبة وبين الشعب , فكنت مثلا للمسؤول الشعبوي الذي خرج من رحم المناطق الاقل حظاً . 
 معالي الوزير لقد اثبت بأنك الجندي المخلص للوطن والقائد والشعب وزيرا شعبوياً تتمتع بقوة الطرح والحجة من خلال الحوارات التي كنت فارسها خلال هذه الزيارات هادفا تفقد احوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم عن قرب ولاستماع لمطالبهم .
 نعم يا عزيزي .. لقد كنت كما اراد جلالة الملك رجل ميدان , فجولاتك الميدانية اتسمت بالمودة , والاستقبال الحار والبساطة واستطعت من خلالها سد الفجوة الموجودة بين الحكومة والشعب بشفافيتك وانسانيتك وقلبك الابيض, وتمكنت خلال هذه الاشهر البسيطة من حجز مكانة كبيرة في قلوب اخوانك واهلك الاردنيين . 
 معالي ابو محمد .. عرفتك منذ اربعة عقود , بسيط متواضع صاحب خلق وايادي بيضاء و نظيفة لم تبحث عن المغانم ولا المواقع صاحب قناعة , ومدرسة في العمل الانساني والخيري والوطني , وانجازاتك في البوتاس في مجال خدمة المجتمع المحلي خير شاهد على ذلك كيف لا , وانت المسؤول الوحيد الذي قدم أكثر من ( 50 مليون دينار ) من ارباح الشركة خلال خمس سنوات لدعم مؤسسات المجتمع المحلي والشبابي وبيوت الله والمستشفيات وغيرها .. 
فأنت قصة نجاح قل نظيرها, سواء في القطاع الخاص او العام . 
متمنين لك التقدم والنجاح ,, 
والله الموفق