القلعة نيوز - أعلن فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت عن تعيين عبير الدباس مديرة لتطوير الأعمال في المنتجع اعتبارًا من 1 حزيران 2018، وهي تملك سجلًا حافلًا في مجال الضيافة، وتتمتع بخبرة عشرين عامًا في هذا القطاع.

ومن خلال منصبها الجديد، ستقود الدباس عمليات تطوير الأعمال وتنفيذ الخطط الاستراتيجية للمنتجع ومركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بإدارة هيلتون.

وتعليقاً على تعيينها، قالت الدباس: 'فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت هو أحدث منتجع على شواطئ البحر الميت، ويسعدني أن أبدأ هذا الفصل الجديد من مسيرتي المهنية مع هيلتون'، وتابعت الدباس: 'أتطلع نحو تعزيز وتنمية أعمالنا حيث سأعمل جنباً إلى جنب مع الفريق الموهوب والمتفاني في هيلتون. '

وعلق إلياس ج. مكرزل - المدير العام لفندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت – على اختيار الدباس قائلاً: 'تجلب الدباس فهمًا عميقًا للضيافة الدولية بفضل خبرتها الغنية حيث أنها عملت في العديد من الفنادق خلال مسيرتها، ويسعدنا أن نرحب بالسيدة عبير في عملها الجديد ونتمنى لها حظًا سعيدًا. نحن واثقون من أن خبرتها الواسعة ستكون إضافة رائعًة لدورها الجديد في فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت'.

يذكر أن الدباس انضمت لفريق هيلتون بعد أن أمضت ما يقارب العامين في منصب المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمنشأتين في البحر الميت سابقاً، وقبل ذلك كانت مديرة المبيعات والتسويق لخمس منشآت في مناطق مختلفة في الأردن.