-سينتعل الحذاء بول بوبغا وميزوت اوزيل خلال مباراة كأس العالم لكرة القدم 2018 الّتي ستجري في روسيا

-الحذاء الجديد متوفّر بإصداراته الثلاثة Stadium وCage وStreet

-يتميّز حذاء Predator 18+بتصميمه وفق اللّونين الأصفر الكهربائيّ والأسود


القلعة نيوز -

عمّان، الأردن (حزيران 2018) - أطلقت أديداس كرة القدم اليوم مجموعة Predator 18+ الّتي أعيد تصميمها بألوان جديدة. يشكّل هذا الحذاء جزءًا لا يتجزّأ من مجموعة Energy Mode الّتي تتألّف من NEMEZIZ وCOPA وX وهو قد استوحى منها التصميم المميّز مضيفًا إليه اللّونين الأصفر الكهربائيّ والأسود. سينتعل هذا الحذاء أهمّ اللّاعبين في كأس العالم لكرة القدم هذا الصيف.

صُمّمت مجموعة Predator 18+ لأسياد التحكّم، يوفّر الحذاء دقّة مثاليّة لإدارة المباراة. يمنح هذا الحذاء الاستقرار والدعم الفائقين بفضل تصميمه المرتكز عل الابتكارات الجديدة. يوفّر الجزء العُلوي من PRIMEKNIT مع قَصّة PURECUTالمرتكزة على نظام من دون أربطة يتكيّف مع مُنحنيات القدم لتأمين أفضل درجات التحكّم بالكرة. يتميّز النعل الداخليّ باعتماده على نظام BOOST™ الّذي يمنح القدم طاقة متجدّدة في كلّ حركة يقوم بها اللّاعب.

يتضمّن الحذاء في جزئه العلويّ نظام PRIMEKNITيوفّر تحكمًا لا مثيل له وقَصّة مُخبأة تُحكم القدم داخل الحذاء لتوفير راحةٍ قصوى ليتّخذ الحذاء حجم القدم.

تتوفّر مجموعة Predator 18+ في إصدار Cage. يتمتّع إصدار Cage بنفس تصميم SOCKFIT COLLAR، ونفس قصّة PURECUT LACELESS وأسلوب CONTROLSKIN الّتي تشكّل الحذاء "العادي". تتميّز مجموعة الطاقة Predator 18+ بتصميم نعل BOOST ™ ومسامير الركض وتتميّز بإمكانيّة استخدامها في الملعب أو في الشارع.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع أديداس adidas.com/football أو 

صفحة فايسبوك facebook.com/adidasfootball أو 

متابعتنا على إنستغرام أو على تويتر @adidasfootball

لمزيد من المعلومات، زوروا: http://news.adidas.com/GLOBAL/PERFORMANCE/FOOTBALL

كرة القدم أديداس

تحتل أديداس مرتبة الصدارة في عالم كرة القدم. 

وهي الراعي الرسمي لمباريات كرة القدم الأهم في العالم مثل كأس العالم لكرة القدم (FIFA World Cup™) وكأس القارات لكرة القدم(FIFA Confederations Cup) ودوري أبطال اوروبا (UEFA Champions League) ودوري أوروبا (UEFA Europa League) وبطولة أمم أوروبا (UEFA European Championships). 

كما تشكّل أديداس الراعي الرسمي لنوادي المرتبة الأولى في العالم ومنها مانشستر يونيتد وريال مدريد وبايرن ميونيخ وجوفنتس وإيه سي ميلان.
وتضم أديداس أيضاً أهمّ اللاعبين في العالم :ليونيل ميسي وبول بوبغا وغاريث بيل وكريم بنزيما وروبرتو فيرمينو وتوماس مولر ولويس سواريز وجايمس رودريغاس ودياغو كوستا وميزوت اوزيل وريناتو سانشاس وجوليان دراكسلر.