القلعة نيوز

نظمت شركة «بيبسي الأردن» خلال شهر رمضان الفضيل مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة لتعزيز روح التآخي والتكافل الاجتماعي، ونشر أجواء المودة والتراحم بين جميع أفراد المجتمع الأردني.

وتطوع فريق عمل شركة «بيبسي الأردن» مع تكية أم علي لتوزيع الطرود الغذائية على الأسر العفيفة، كما تبرعت الشركة بقيمة الطرود الغذائية لمجموعة من الأسر العفيفة في أنحاء الأردن لمدة عام كامل. 

وبالإضافة إلى ذلك، تكفلت الشركة بتغطية تكاليف إقامة إحدى موائد الرحمن في مقر «تكية أم علي» في منطقة المحطة بالعاصمة عمّان، بما يشمل توزيع المياه المعدنية والمشروبات الغازية خلال الإفطار. 

وإلى جانب ذلك، قدمت الشركة عبوات مياه الشرب النقية (أكوافينا) لمديرية الأمن العام ليتم توزيعها على الصائمين في الطرقات في موعد الإفطار.

وأقيمت مأدبة الإفطار في مقر «تكية أم علي» بحضور نضال حمام، المدير العام لشركة «بيبسي الأردن»، في حين شهدت جميع الفعاليات الرمضانية حضور محمد عربيات، مدير العلاقات العامة في الشركة.

وقال نضال حمام «نحرص دائماً على دعم أفراد المجتمع وتمكينهم وترسيخ مفاهيم البذل والتكافل بينهم خاصة في شهر رمضان المبارك، مدفوعين بمسؤوليتنا الاجتماعية وحسّنا الوطني نحو الارتقاء بالمجتمع الأردني». 

وأضاف «نشكر تكية أم علي ومديرية الأمن العام على دعمهم لنا لإنجاح هذه الفعاليات، مثمنين جهودهم الكبيرة في نشر الخير والعطاء بين جميع أفراد المجتمع، ولا ننسى أن نشكر أفراد فريق عملنا الذين تطوعوا بوقتهم وجهدهم لتعمّ أجواء السعادة والمحبة في الشهر الفضيل».