القلعة نيوز - قال مدير صحة محافظة معان الدكتور تيسير كريشان، إن جميع المراكز الصحية الشاملة والأولية والمستشفيات العاملة في المحافظة مستمرة في دوامها طيلة أيام عيد الفطر المبارك لتقديم خدماتها الصحية والعلاجية للمراجعين.

واشار الدكتور كريشان اليوم الخميس، الى أنه تم تزويد جميع المراكز الصحية الشاملة والأولية بالعلاجات والخدمات الطبية اللازمة لتغطية فترة أيام العيد كاملة، وأن مستشفى معان الحكومي مستمر في تقديم خدماته العلاجية إلى جانب قسم الإسعاف والطوارئ باستثناء العيادات الخارجية والتي ستعطل أثناء فترة العيد.

وبين أن فرق الرقابة الصحية ستكون مناوبة خلال فترة العيد لمراقبة المخابز والمطاعم خصوصا المطاعم التي ستبدأ بإعداد الوجبات السريعة بعد فترة التعطيل خلال رمضان، كما سيتم التأكد من الشروط الصحية لتلك المطاعم ومعداتها حرصا على سلامة الغذاء المصنع فيها.

واضاف، أنه تم إعداد برنامج مناوبة لصيدليات القطاع الخاص لبيع وتقديم العلاجات على المواطنين أثناء فترة عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أن مديرية صحة معان ستستقبل الملاحظات والشكاوى من قبل المواطنين من خلال فرق الرقابة الصحية بالمديرية.  (بترا)