القلعة نيوز :

ألمحتْ الفنانة ومصمّمة الأزياء المغربية خريجة ستار أكاديمي، بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، إلى خيانة أحد الأشخاص لها، وقد نشرتْ لمتابعيها تدوينة مثيرة للجدل عبر حسابها على إنستغرام.

وشاركتْ الفنانة المغربية عبر صفحتها الرسمية تلك التدوينة، ممّا جعل جمهورها يتوقع أنّها قد تُلمح لخلاف مع زوجها تامر حسني، بسبب خيانة زوجية.

وكانت قد كتبت بوسيل: "إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنت”.

ا

أما البعض فاستنتج، أنّ التدوينة تعني، أنّ تامر حسني قد يكون خان زوجته مرتين، محمّلة نفسها المسؤولية على ذلك، وهذا ما جذب العديد من ردود الأفعال، المهاجمة للنجم المتّهم بالخيانة، كما أنّ بعض المُعلّقين ربطوا بين كثرة تردّد بوسيل في الآونة الأخيرة على المغرب، واحتمالات الخلافات بين الزوجين.

ولم يقتصر الأمر على الجمهور فقط، فحتّى المشاهير دخلوا على الخطّ، ليعلقوا على الموضوع، حيث كتبت مريم حسين، عبر حسابها في سناب شات تدوينة قالت من خلالها: ” الحل هو الخلع.. وتتزوجين الأحسن منه”، وهذا ما جعل الجمهور شبه متأكّد من المعلومات.

 

اقرأ أيضا بسمة بوسيل تطرح تشكيلتها في أسبوع لندن للموضة.. وتامر حسني مفاجئة العرض! بسمة بوسيل تُراضي المغاربة بهذا الفيديو.. والتعليق ممنوع!

لكن بسمة بوسيل لم تسكتْ عندما كثرت التعليقات والإشاعات، وخرجتْ بتدوينة جديدة تنفي ما يتمّ تداوله فكتبت بما معناه: ” متى كانت الخيانة عبارة عن خيانة زوجية فقط؟ .. 24 ساعة وأنا أشاهد تفاهة الناس وسطحيتهم، يا ريت كل مريضة على صفحتي تعمل انفولو، ولكي ترتاحوا لا أحد معني بالكلام، فالجملة عجبتني فقط لأنها حقيقية”.