القلعة نيوز -

عمان، الأردن (تموز 2018) – أعلن موقع ستات بيوت عن إطلاق حملته الجديدة تحت عنوان "ألف فرصة" وذلك إيماناً بأهمية تمكين المرأة ودعمها لمساعدتها على دخول سوق العمل من منزلها.

وتهدف حملة "ألف فرصة"- والتي تحظى بدعم من شركة زين ومشروع مساندة الأعمال المحلية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدوليةUSAID LENS- توفير 1000 فرصة عمل، من خلال حملة وطنية تصل المرأة بأصحاب العمل من خلال الإنترنت لتسمح للشركات بالاستعانة بمصادر خارجية لأي نوع عمل يمكن إنجازه من المنزل، ولتسمح للمرأة بأن تبدأ بإيجاد دخلها الخاص.

حيث ستنفذ الحملة بالاعتماد على ثلاثة محاور: أولها الإنترنت: وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتسويق المحتوى. ثانيا عن طريق الحملات الترويجية لمقابلة المواهب الرائعة للأعمال المنزلية من جميع أنحاء الأردن وتصويرها على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الإعلامية المحلية. وأخيراً؛ من خلال الشركاء من الشركات – إذ سيتم الترويج لقائمة الوظائف المتاحة على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم في أوقات مختلفة من الحملة.

وعلّقت ندى هنية، الشريك المؤسس لموقع ستات بيوت على إطلاق الحملة وأهدافها قائلةً: "نحن نفخر بالمرأة الأردنية وبمواهبها المتنوعة وقدرتها الخلاقة في المجالات المختلفة لتوظفها بشكل يضمن إيجاد مدخول مادي لها ولأسرتها. ولهذا نسعى دوماً لدعمها وتعزيزها من خلال توفير الفرص الملائمة والعلاقات اللازمة لتغيير واقع عملها ومنحها المجال للنمو والتطور. وستكون هذه الحملة مفتاحاً لكل إمرأة تسعى للحصول على فرصتها في مجال العمل من المنزل".

ومن الجدير ذكره أن موقع ستات بيوت حاز على متابعة أكثر من مليون شخص على الفيسبوك وأكثر من 400 ألف مشاهدة على القناة الخاصة به في يوتيوب منذ تأسيس ستات بيوت في عام 2009، كما قام بتدريب أكثر من ألفي سيدة بكل فخر بهن وبإنجازاتهن.