القلعة نيوز:(خاص)  
اثارت تغريدة للمدونه ديما علم فراج على حسابها على التويتر وهجومها الغير مبرر على النائب المحامي غازي الهواملة وتدخلها بحياته الخاصة .   هذا وقد ثار رئيس مجلس النواب  ونائبه على كلمة الهواملة حول الولاية العامة و اعتبر تدخل في صميم مؤسسة القصر.



وقد اصدرت محافظة الطفيلة بيانا تاليا نصه:
الطفيلة 
 اكد المئات من ابناء محافظة الطفيلة تأيديهم للكلمة التي القاها النائب غازي الهواملة في مجلس النواب خلال مناقشتهم لبيان الثقة الوزاري، والتي عبرت عما يجول في بال كل اردني، متوعدين بردة فعل لأي قرار سلبي يصدر من لجنة السلوك بحق النائب الهواملة.
وجاء في البيان الذي اصدروه عقب اجتماعهم مساء امس الخميس في ساحة منزل النائب الهواملة، حيث امتنع الهواملة التصويت على الثقة لحضور الفعاليات التي احتشدت للتباحث في قرار تحويله الى لجنة السلوك، وتاليا البيان : 
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان من ابناء محافظة الطفيلة
تؤيد الفاعليات الشعبية في محافظة الطفيلة ما جاء في كلمة النائب المحامي الاستاذ غازي الهوامله، التي قالها خلال جلسة الثقة تحت قبة البرلمان، تلك التي لم تمس هيبة الحكم والدولة، والتي عبرت عما يجول في أذهان أبناء الوطن الشرفاء.
وفي اللقاء الشعبي الحاشد الذي انعقد الليلة، في المحافظة، نجمع على أن جرأة النائب الهوامله، في قول الحق، الذي يحاكي وجدان شعبنا الاردني، سيظل منارة للاحرار  والرجالات الاباة.
ونرسلها مدوية من هنا  لعمان، أنه حال اقرار مجلس النواب لاية أحكام جائرة، بحق النائب الفذ، سيكون ذلك دافعا لردة فعل، تتعدى الطفيلة، لتشمل ارجاء الاردن، منعا للتمادي في الباطل على حساب مصلحة الوطن العليا.
حفظ الله بلدنا مهابا شامخا
وحفظ عليه العزة والكرامة والاباء

ومن جهة اخرى اكد ابناء واحرار الطفيلة بان تغريدة فرج حول نائبهم الهواملة بانها تدخل في حياة الخاصة والتي تنافي الحقيقة في الاصل  لا بل يعرفون جيدا ما الذي دفع فراج لهذا الهجوم .