القلعة نيوز - بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني 
 الإرهاب من جديد يضرب في الأردن لكن الأجهزة الأمنية لهم بالمرصاد ، عندما كان هناك فئة ضالة خارجة عن القانون كانت ستقوم بعمل إرهابي داخل الأردن وانطلاقتهم من مدينة السلط الأردنية ، وكان هناك مجموعات ضالة في مدن أخرى قبل سنوات قريبة وقواتنا الأمنية قضت عليهم ووأدتهم في موقعهم وذهب شهداء من أجهزتنا الأمنية التي نكن لها كل الاحترام والتقدير والفخر . 
كان هناك إدانة دولة من جميع أرجاء العالم الحر بإدانة هذا العمل الجبان والوقوف إلى جانب الأردن في مثل هذه الأزمة التي أصابت الأردن ، وهذا دليل احترام وتقدير للأردن ومليكه وحكومته وشعبه. ولا ننسى العالم العربي الذي وقف إلى جانب الأردن في هذا العمل الغاشم من رفض واستنكار لمثل هذا العمل الذي لا يزيدنا إلا إصرار وثبات في وجه الأعداء مهما كانت جنسياتهم وتبعياتهم . 
 والفخر كل الفخر للعائلات والعشائر الأردنية التي وقفت وقفة رجل واحد خلف القيادة الهاشمية والحكومة والأجهزة الأمنية وكان لها دور كبير في تأييد الأجهزة الأمنية للقضاء على هؤلاء الخارجين عن القانون ، إنها الأردن أردن أبا الحسين . 
والشعب الأردني العظيم يقد الشكر والتقدير والاحترام لكل من ساند ودعم ودان هذا العمل الغاشم والأزمة التي عصفت بالأردن ، حمى الله الأردن ومليكه وشعبه .