القلعة نيوز




في بادرة جميلة من كوادر جهاز الجمارك/شعبة مطار الملكة علياء الدولي، قام أفراد تلك الشعبة بجمع مبلغ القيمة الجمركية المترتبة على جهاز طبي كان بحوزة إحدى السيادات المسافرات، وإعادته إليها على الفور.

قصة شكر وعرفان بهذا الجميل عرضها إحدى البرامج الصباحية، حيث اصرت إحدى المتصلات والتي تدعى "أم حاتم" على تقديم الشكر الجزيل لمرتبات وأفراد شعبة جمارك المطار، ومدير عام الجمارك.

أم حاتم قالت خلال اتصالها على الاذاعة صباح اليوم، إن شباب جمارك المطار قاموا بجمع مبلغ من أموالهم الخاصة؛ لدفع قيمة جمركية ترتبت على جهاز تنفس لأبنها المريض، كان بحوزتها خلال رحلة رجوعها إلى المملكة.

وأضافت أنها لن تنسى هذا المعروف الذي قام به شباب الجمارك، حيث ارجعه اليها في ذات الوقت، وخاصة أنه سيساهم في علاج أبنه المريض.

شكر أم حاتم لم يقتصر فقط على أفراد شعبة جمارك مطار الملكة علياء الدولي، بل لمدير عام جهاز الجمارك الباشا وضاح الحمود، وإلى الملك عبدالله الثاني الذي احسن اختيار قادة اجهزة الدولة، الذين يخدمون الوطن والمواطن.

الاتصال كان على مسمع من الباشا الحمود، الذي تقدم بدوره بالشكر لأفراد شعبة المطار، وإلى أم حاتم، "ولكل أردني وأردنية، يشهدون بكفاءة نشامى ونشميات جهاز الجمارك عبر المنافذ والحدود الأردنية".