القلعة نيوز

فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء:-

*محليات:

- جمعية السياحة الوافدة تستضيف السفير البرازيلي الساعة التاسعة صباحا في فندق ملينيوم.
- توقيع اتفاقية منحة بين الجمعية الأردنية لحماية الأسرة والسفارة اليابانية الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا في مقر الجمعية /المدينة الرياضية.
- مؤتمر صحفي للإعلان عن فعاليات المؤتمر السادس للاتحاد العربي لجمعيات طب الأعصاب الساعة الواحدة والنصف ظهرا في فندق الرويال.
- - سمو الأمير مرعد بن رعد يرعى حفل افتتاح مشروع الطريق الآمن للطلبة المكفوفين الساعة العاشرة صباحا في الجامعة الأردنية.

*محافظات:

- فريق وزاري يلتقي الفعاليات الشعبية في الزرقاء حول مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد الساعة الحادية عشرة صباحا في مدرج الهندسة/ الجامعة الهاشمية.
- فريق وزاري يلتقي الفعاليات الشعبية في العقبة الساعة العاشرة والنصف صباحا في مقر الجامعة الأردنية فرع العقبة.


*ثقافة:

- ندوة حول 'النقد من الزوايا الفلسفية والأدبية والسياسية والتاريخية والفنية' يشارك فيها د. علي محافظة ود. محمد عصفور ود. أحمد نوفل ود. زياد أبو لبن والفنان محمد أبو زريق والباحث زهير توفيق الساعة السادسة مساء في مقر رابطة الكتاب الأردنيين- جبل اللويبدة.
- ندوة بعنوان 'العراق إلى أين؟' يشارك فيها حسين عليان ونايف الغانم الساعة السابعة مساء في مقر المنتدى العربي.
- قراءة في 'فكر الخوارج' يقدمها الدكتور حامد الدبابسة أستاذ الفلسفة في الجامعة الأردنية الساعة السابعة مساء في مقر الجمعية الفلسفية الأردنية.
- عرض الفيلم الوثائقي 'نار في البحر' الساعة السابعة والنصف مساء في دارة الفنون – مؤسسة خالد شومان.


*رياضة:

- ضمن نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يلتقي فريق الجزيرة والجوية العراقي الساعة السابعة مساء في ملعب ستاد عمان.
- ضمن البطولة الآسيوية للناشئين بكرة اليد يلتقي المنتخب الوطني نظيره الصين تايبيه الساعة الخامسة مساء في قاعة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.