القلعة نيوز: كشفت الفنانة القديره رفعت النجار عن استعدادها للبدء تصوير مسلسل باب الحارة بجزئيه الحادي والثاني عشر الذي من المنوي عرضه خلال شهر رمضان القادم .

وعبرت الفنانة رفعت النجار لسرايا عن سعادتها المطلقة للمشاركة بهذا العمل لافتة الى انها اول ممثلة أردنية تشارك بهذا المسلسل الشهير من خلال الحارة الأردنية التي ستكون متواجدة ضمن أحداث العمل 

وعلى غرار مسلسل صبر العذوب الذي انهت تصويره مؤخراً ،قالت النجار انها ستحل ضيفة شرف على العمل من خلال شخصية لطيفة و مميزة لافتاً ان ادوارها لا تتعلق بكم المشاهد انما بالكيف والنوعية . 

ونفت النجار صحة تداول قبولها جميع العروض التي تطرح عليها مشيرة الى انها تختار أعماله وفقاً لم تراه مناسباً وأحياناً توافق على اعمال معينة تجنباً للجلوس في المنزل مضيفة ان العمل الوحيد الذي شعرت بالندم للمشاركة به هو مسلسل نوف الذي عرض بالموسم الماضي .

يذكر ان الفنانة رفعت النجار اول ممثلة أردنية عملت بالقطاع الفني والثقافي قدمت العديد من الاعمال الفنية والمسرحية منها :نوف ،شيء من الماضي ،عطر النار ،عودة أبو تاية ،نصف القمر ،العقاب والعفرا،التغريبة الفلسطينية ،تل السنديان ،دقة قلب ،وعد الغريب ،بوابة القدس ،دفاتر الطوفان ،صراع على الرمال ،نيران البوادي ،سلطانة .