القلعة نيوز : اطلعت الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم على الخطط والبرامج التسويقية للاتحاد، وبما يضمن تعزيز ايرادات الرعاية.
جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها الهيئة التنفيذية ، برئاسة نائب رئيس الهيئة مصطفى الطباع وحضور الأعضاء كافة، والامين العام للاتحاد سيزار صوبر.
وبعد أن استعرضت مديرة دائرة التسويق والاتصال رهف عويس الهيكل التنظيمي للدائرة، قدمت عرضا موجزاً عن ما تحقق من إنجازات في المجال التسويقي خلال عامي 2017-2018، الى جانب ايرادات الرعاية للعام الحالي.
وبينت ايضا محاور خطة العمل للدائرة خلال العام المقبل 2019، والبرامج الهادفة الى تعزيز الشراكة مع رعاة الاتحاد من جهة وجذب رعاة جدد من جهة اخرى وبما يضمن توفير كل متطلبات النجاح لأنشطة وخطط الاتحاد في المجالات كافة من جهة اخرى، وبما ينعكس ايجابا على مسيرة المنتخبات الوطنية كافة.
وتم خلال الاجتماع استعراض حزم الرعاية الخاصة بشركاء الاتحاد وما تقوم به الدائرة من مهام تدفع نحو الترويج المثالي للشركاء ووفق أنشطة محددة ومبرمجة.
وتخلل العرض الخاص ببرامج وخطط دائرة التسويق والاتصال حوارات ونقاشات من أعضاء الهيئة التنفيذية وبما يختص بتفاصيل تلك الخطط وأهدافها.