القلعة نيوز
ابدى طلبة الثانوية العامة "التوجيهي" اليوم السبت، ارتياحاً عاماً من مستوى امتحان اللغة الانجليزية المستوى الثالث.

وقال الطلبة عقب انتهاء الجلسة الامتحانية، إن الامتحان امتاز بالسهولة في معظم اسئلته، ولم يتخلله أي صعوبة في مفاصل الاسئلة وتفرعاته.

وتقدم نحو 26791 مشتركاً ومشتركة من طلبة الثانوية العامة "التوجيهي" للدورة الشتوية التكميلية 2019، والمخصصة للطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح، امتحان في مبحث اللغة الانجليزية المستوى الثالث لكافة الفروع الاكاديمية والمهنية.

من جانبه، قال معلم اللغة الانجليزية في مدارس الاصالة المعاصرة محمد نعيم، إن الامتحان كان اسهل من المتوقع، حيث كان جميع الاسئلة من داخل الكتاب.

وأضاف نعيم  أن جميع اسئلة القواعد والمعاني كانت نص حرفي من الكتاب، "ولمست ارتياحاُ عاماً بين الطلبة بعد انتهاء الامتحان، حيث اكدوا لي أنهم سيحصلون على علامة مرتفعة".

إلى ذلك قال معلم اللغة الانجليزية وجيه الزير، إن الامتحان كان متوسطاً ولم يتخلله أي سؤال صعب، وكان مناسباً لجميع مستويات الطلبة.

وأضاف الزير لـ"السبيل" أن القطعة التي جاءت في الامتحان هي من اسهل القطع الموجودة بالكتاب، "وكانت اسئلتها كما جاءت بالمقرر، حيث كانت مباشرة وسهلة".

وأكد الزير أن الامتحان كان بالمجمل متوسط وسهل، متوقعاً ان يكون مستوى امتحان اللغة الانجليزية المستوى الرابع غداً بنفس مستوى امتحان اليوم.---السبيل