هجوم على قشوع بعد اغنية

   


 

  هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالاردن وزير الثقافة الاسبق حازم قشوع بعد تداول فيديو يظهر فيه المطرب الاردني سعد ابو تايه وهو يغني "ردي شعراتك" عقب حفل توقيع كتاب الاوراق الملكية النقاشية يوم امس السبت .


  قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداول الفيديو ، و الذي تعتذر سرايا عن نشرة ، ان ما حصل بعد انتهاء حفل توقيع كتاب ثمين يبين اهمية الاوراق النقاشية لجلالة الملك الذي حضرة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، ورئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ، وعدد من الاعيان والنواب والسياسين ، غير مقبول ويعد سخرية من القائمين على الحفل .

الوزير السابق حازم قشوع قال بتصريحات لسرايا ، ان برنامج الحفل الذي تخلله كلمات للرزاز والفايز وعدد من المداخلات ، تخلله ايضا اغنية للمطرب الاردني سعد ابو تايه .

واضاف قشوع انه يحترم الراي والرأي الاخر مهما كان ، ولا يعلق على اي هجوم ضده ، مشيرا الى انه حرض على الفرح ، وهو مع حرية التعبير ولا يقبل ان يكون ضدها .

واشار الى انه اختار الفندق الذي اقيم به الحفل لاهميته السياسية حيث اقيمت فيه اول قمة عربية ، لافتا الى ان الحفل الذي اقيم كان بمناسبة الوفاء والبيعة.

وختم قشوع حديثه لسرايا ، ان الفرح بيوم الوفاء والبيعة يحق لكل اردني ، مؤكدا على ان الحضور فرحوا بالاحتفال وتفاعلوا معه بشكل جميل.