القلعة نيوز -

أول متجر لعلامة Uterqüe بالتصميم الجديد يفتتح في سيتي مول في الأردن

مفهوم مستوحى من الجماليات والتصاميم العصرية لمنتصف القرن حيث يشمل المفروشات الحصرية واللمسات الفاخرة والشكل الأنيق، مع استلهام مفهوم الشققApartment التي تعود إلى الخمسينيات.

عمان، الأردن (آذار 2019) – أعلنت Uterqüe عن افتتاح متجرها ذي التصميم الجديد في الأردن. ويحتل مساحة 170 متر مربع، ويقدم أحدث مجموعة من الأزياء من مختلف المصممين لعلامة Uterqüe.

يستلهم المتجر تصميمه من جماليات حركة منتصف القرن الحديثة، والتي ازدهرت في منتصف القرن العشرين. مع لمحات مميزة من أمريكا الشمالية، حيث كانت هذه التوجهات شائعة في شقق نيويورك ولوس أنجلوس وامتدت لبقية العالم، لتدمج إيماءات من نمط باوهاوس الفني والأسلوب المعماري العالمي. ويعد هذا التوجه بالتصميم أقل رسمية ويضم خطوطًا عضوية مكثفة، وقد تميز بوجود مساحات مفتوحة كبيرة، واستخدام خطوط نقية وواضحة، لتبرز جمالية ووظيفية المكان.

ويعد متجر سيتي مول عبارة عن كتالوج يضج بالأناقة من العصور الماضية، مستخدماً المساحات المختلفة لخلق مشهد جمالي بشكل هادئ يدعونا لأن نجعل أنفسنا في المنزل.

وقد صمم المتجر برقي على شكل مربع مع جدران وسقوف معلقة لتضيف البساطة للمساحة، حيث تُستعرض جميع المجموعات بتناغم مع الأثاث الخشبي ورخام الترافرتين، بالإضافة إلى مختلف القطع المعمارية الأصلية التي تم الحفاظ عليها خلال عملية التجديد.

ولا شك أن هذه البيئة الأنيقة والديناميكية والجذابة تجعل من متجر Uterqüe، المكان المثالي لاكتشاف التصميمات الجديدة للشركة.