القلعه نيوز – محمد مناورالعبادي ** 

                               نتيجة بحث الصور عن القلعه نيوز


 في مثل هذه الايام قبل عشرسنوات اطلق الزميل قاسم الحجايا * موقع " القلعة نيوز " ليشكل اضافة نوعيه  للاعلام الاردني ، كما اتضح في الرسالة الجريئة التي اعلنها منذ اليوم لانطلاقته،  والتي اصبحت راية وشعارا للموقع، وكل العاملين به، والوسائل الاعلاميه الاخرى التي ولدت من رحمه لاحقا :  " جراة في قول الحق ...قلعة في وجه الفساد"   وهي  رسالة دفع الموقع وناشره  الكثير، لتبقى  رايتها  مرفوعة، ووساما على صدرالوطن والمواطن، وكل المؤمنين بالحريات العامة  التي لايمكن ان يزدهر وطن ويتقدم بدونها .

 

  ومنذ صدور العدد الاول من " القلعه نيوز" بدأ الناشر والنخبة الاعلامية والصحافية التي اختارها لتعمل معه، يتعرضون لشتى انواع  المضايقات  والدعاوي وعلى امتداد المملكة ، بهدف ترويضهم، لتغييرمسارهم ويبتعدوا  عن قول الحقيقه وفضح رموز الفساد ... الا ان ذلك لم يفلح ، وبقيت راية" القلعة نيوز"  صامدة  ترفرف في سماء الوطن   ...

 

وحين تكاتفت قوى الظلم  والفساد لاسكات صوت " القلعة نيوز "  راى الناشرالمؤسس قاسم الحجايا  ان  الهجوم  هو افضل الوسائل للدفاع عن الحق والحقيقة ... فقام بخطوة استباقية اذهلت  الجميع  .. حين قرر دعم مسيرة "موقع القلعة نيوز " وشعارها  ورسالتها ورايتها،  بتاسيس مجموعة اعلامية  تحمل بكبرياء،  ذات الشعار والرسالة والراية،  تعمل على مستوى المملكة والمنطقة ... فاصدر العديد من الصحف  والمجلات الورقية الراقيه ، الاسبوعية منها والشهرية ،  وافتتح العديد من المواقع الاليكترونية البرلمانية  والمتخصصه والاخبارية والمنوعة ،  التي تتناول احتياجات وهموم كل الاردنيين في البادية والريف والمدينة على حد سواء ... لنشر الحقيقة ومقارعة الظلم  والفساد  في العديد من الوسائل الاعلامية الداعمة  ل  "القلعة نيوز "

 

 واستبق القرارت  الرسميه الاردنيه بتعيين  اربع رؤساء تحرير متفرغين اعضاء في نقابة الصحافيين الاردنيين ومستشاريين قانونيين  للاشراف مهنيا  وقانونيا على  المجموعة الاعلامية التي انبثقت من  " القلعة نيوز "  في خطوة استباقيه قانونية مهنية لمواصلة مسيرته الاعلامية  التي تحمل شعارا واحدا وهو – جراة  في قول الحق .. وقلعة في وجة الفساد –

 

 

 

  واليوم ونحن نحتفل بمرور عقد على  انطلاقة الوليد الاول لمجموعة القلعة الاعلامية ...نستذكر نجاحات المجموعة المهنية ، التي وثقتها تقييمات مراكز الرصد الاخبارية  العالمية المتخصصة  ...والشركات الاعلانية والاعلامية  المحلية  والاقليمية ،التي تتعامل معنا بشفافية  وصدق ..

 

  واول من يبهجنا في مجموعة القلعة الاعلامية ، اننا تمكنا من  تكوين شبكة واسعة من القراء  والمتابعين  الاحبة، ليس في عمان وحدها، بل في جميع محافظات والوية المملكة ، الذين يدفعوننا دوما لمواجهة التحديات   ...ومواصلة رسالتنا في قول الحقيقه ومكافحة الفساد  والدفاع عن المظلومين  في كل شريان من شرايين  الوطن الحبيب  من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب... من اجل اردن عروبي انساني وطني تقدمي، يحافظ على  قيم  وتقاليد الاجداد الاصيلة، وينطلق منها لتحقيق الافضل للاردن واشقائه  وكل محبيه على امتداد الكرة الارضيه ، في ظل القيادة الهاشمية ، وركائزها  التاريخية  الفولاذية الصلبة  والتي  تحمي هذا الوطن الممانع ، وشعبه ، وكيانه، وامنه ،واستقراره ، ليبقى كما اراده المؤسسون الاوائل  .. مملكة اردنية عربية هاشمية حرة ابية ...ذات اعلام حر شعاره  " جراة في قول الحق ..قلعة في وجه الفساد"  

 

  *   ا لصورة اعلى المقاله للزميل الاستاذ المؤسس والناشر قاسم  الحجايا

       **   الكاتب : رئيس التحرير المسؤول