القلعة نيوز : عقدت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء محاضرة عن أهمية العمل التطوعي قدمها عضو مجلس محافظة الزرقاء "اللامركزية" السيد محمد الخصاونة، والذي تكلم خلال المحاضرة التي القاها لجمعٍ من الطلبة عن أهمية العمل التطوعي والمبادارات الخيرية التي يحتاجها الوطن لتحقيق التقدم المرجو والمبني على عاتق الشباب.

وأشار الخصاونة خلال محاضرته إلى أن العمل التطوعي يرفد شخصيات الأفراد بالشغف والمسؤولية المجتمعية التي تستطيع بناء شخصياتهم ضمن قيم جوهرية تنعكس اثارها على الوطن, الذي هو اليوم بأمس الحاجة لأبنائه القادرين على السير بمسيرة الإصلاح والتطوير والتي ينادي بها جلالة الملك عبد الله الثاني على الدوام.

واشتملت المحاضرة التفاعلية، مشاركاتٍ من الطلبة عن تجاربهم في العمل التطوعي وعن ما اضافه التطوع لشخصياتهم ولطريقة حياتهم، حيث يرتكز التطوع في مبادئه الأساسية على تقديم يد العون لكل من يحتاجه،

حيث أعرب الطلبة على حجم الشغف الذي يرافق الأعمال التطوعية, وهذا ما شجعتهم عليه الجامعة على الدوام وخاصة عندما افتتحت منصة "نوى" المخصصة للأعمال التطوعية.

ووصف الخصاونة جامعة الزرقاء بالجامعة العريقة التي دائمًا ما تتواجد في المحافل الوطنية وفي شتى الأعمال التطوعية وهذا ما يؤكده كل العاملين في الجامعة التي توشك على الإحتفال بمناسبة مرور ربع قرن على تأسيسها.

وتزخر هذه المسيرة الطويلة بالعطاء المنقطع النظير والمبادرات الإيجابية التي تحقق نتائج ملموسة على أرض الواقع من خلال رفد سوق العمل بالمبدعين القادرين على خدمة الوطن.