القلعة نيوز: اختتمت شركة زين الأردن يوم الخميس، حملة جوائزها الأضخم لهذا الصيف "بين العيدين.. ١٠ سيارات من زين"، في احتفال مميز أقامته في الساحة الهاشمية وسط العاصمة عمان.
 
واشتمل الحفل الذي قدّمه الإعلامي محمد الوكيل، على فقرات فنية للفنان حسين السلمان، والفنانين حسام ووسام اللوزي، بحضور آلاف المواطنين.
 
وتم خلال الاحتفال الإعلان عن رابحة السيارة التاسعة من نوع مرسيدس C200 موديل ٢٠١٩ مجمركة ، وهي المشترِكة شاهيه عدنان أحمد القضاة من محافظة الكرك، كما تم الإعلان عن رابح الجائزة الكبرى لهذه الحملة، وهي سيارة مرسيدس E200 موديل 2019 مجمركة، والتي كانت من نصيب المشترِك أنس ابراهيم سالم المعايطة، حيث قام الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين؛ يوسف أبو مطاوع، بتسليمه السيارة وسط أجواء احتفالية.
 
وفي حديثه خلال الاحتفال، قال أبو مطاوع بأن شركة زين تحرص دوماً على أن يكون مشتركوها مميزون من خلال الخدمات المميزة وحملات الجوائز التي تطلقها الشركة باستمرار، وأضاف بأن ما ميّز حملة "بين العيدين.. ١٠ سيارات من زين"، هو ان المشاركة بها والدخول في السحوبات لم يُرتِّب على المشترك أي مبالغ اضافية، حيث دخل جميع مشتركي زين في السحوبات تلقائياً.
 
وتوزع رابحو السيارات من مشتركي زين خلال الحملة، من خلال السحب الأسبوعي الذي كان يتم بإشراف وزارة الصناعة والتجارة، على العديد من محافظات ومناطق المملكة، كالرصيفة وسحاب والكرك واربد، بالإضافة الى العاصمة عمان.