القلعة نيوز :

أقامت تكية أم علي اليوم الأحد اول ايام عيد الأضحى المبارك، فعالية ترفيهية لأطفال الأسر المنتفعة من برامجها في مقرها الرئيسي في العاصمة عمّان.

وتضمنت الفعالية التي شارك فيها 100 طفل مع عائلاتهم، أنشطة ترفيهية وفنية شملت الرسم على الوجوه والألعاب والشخصيات الكرتونية بالإضافة إلى توزيع الهدايا والمقدمة من شركة هليكون للتجارة والاستثمار– كنزي، وذلك وسط أجواء اتسمت بالبهجة ورسمت البسمة على وجوه الأطفال.

من جهته عبر المدير العام لتكية أم علي سامر بلقر عن سعادته اليوم بفرحة أطفال الأسر المنتفعة من برامج التكية وتفاعلهم ضمن الأنشطة الاجتماعية التي تقيمها التكية سنوياً بهدف تعزيز أواصر التكافل الاجتماعي، وإعطاء الفرصة لأطفال الأسر المحتاجة ليعيشوا فرحة العيد ويتمتعوا بأجوائه . وتقام هذه الفعالية كل عام في أول أيام عيد الأضحى المبارك، كما تقوم التكية خلال أيام عيد الأضحى المبارك بتوزيع لحوم الأضاحي الطازجة على الأسر المعتمدة لديها وذلك في مختلف مناطق المملكة.

وتقوم تكية أم علي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى 30 الف أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة والذين يشكلون 160 الف فرد، حيث تقوم على مدار العام وبشكلٍ شهري بإيصال الطرود الغذائية التي تحتوي على 24 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية طوال الشهر.

--(بترا)