القلعة نيوز :

قام صباح اليوم الثلاثاء العين الفريق الركن المتقاعد غازي الطيب بزيارة خاصة إلى مكاتب مجموعة "القلعة نيوز الاعلامية"

وكان في استقباله رئيس مجلس الإدارة الزميل الإعلامي قاسم الحجايا وأسرة القلعة نيوز ، حيث دار حوار ونقاش تناول الإعلام بشكل عام .

واكد العين غازي باشا الطيب خلال الزيارة دعمه غير المحدود  للحركةالاعلاميه والصحافيه في الوطن ، مشيرا بوجه خاص الى " القلعه نيوز"التي تعبر تعبيرا صادقا وبمهنية عاليه عن هموم المواطن والوطن في ان واحد  .

واشاد بالجهود  التي يبذلها العاملون في القلعة نيوز ، في متابعة الأحداث وتغطيتها بمهنية واحتراف عالٍ، متمنياً لهم المزيد  من التقدم والنجاح بما يخدم الوطن والمواطن .

وقام رئيس مجلس إدارة موقع "وكالة نيروز الإخبارية"العين غازي  باشا الطيب وبحضور المدير العام لموقع "نيروز الإخباري"الزميل خليل سند الجبور ومدير عام "جوهرة العرب الإخباري" السيدة انتصار السوارية ،بتقديم درع موقع  " وكالة نيروز الاخبارية " للزميل الإعلامي قاسم الحجايا تكريماً لجهوده في مسيرة الإعلام وتطويره وتحديثه ولما يتميز به موقع القلعه نيوز  من مصداقيه ومهنيه عالية   .

كما قدم الزميل الجبور المدير العام لموقع "نيروز الإخباري "درع الموقع للزميل قاسم الحجايا مقدراً له وللعاملين في الموقع الجهود التي يبذلونها لخدمة حرية الكلمة والرأي الحر والمساهمة الكبيرة في الارتقاء بالإعلام إلى الأمام وبما اكتسبوه من خبرة متواصلة .

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التكريم جاء بمناسبة مرور عشرة أعوام على انطلاق موقع"القلعة نيوز" والذي حقق  نجاحا كبيرا ، ويحظى باهتمام ومتابعة من وسائل إعلام محلية وعربية وأجنبية ، ويتصدرمكانة متميزة  سامية ومرموقة لدى المواطن الأردني وكل  المسؤوليين  في القطاعين العام والخاص  .

وكان في وداع العين غازي باشا الطيب أسرة "القلعة نيوز" ممثلة برئيس مجلس الإدارة الزميل قاسم الحجايا وأسرة الموقع  ، حيث ودع بحفاوة بالغة مثل تلك التي استقبل بها، معربين عن خالص شكرهم  وتقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارة  الاثيرة على نفوسهم ، واحترامهم  الكبيرللباشا الطيب  ، الذي تركت زيارته  صدى  طيباً لدى  كل  العاملين في الموقع .

وحضر حفل التكريم رجل الأعمال خالد الجعفري والمهندس باسل الهيجاوي والسيد شادي الشوملي و الزميل احمد دحموس مدير التحرير وحسين الدسوقي مدير العلاقات في القلعة نيوز.

ومن الجدير ذكره أن موقع"القلعة نيوز" يعمل على إنشاء إذاعة باسم "القلعة"على شبكة الانترنت حيث يجري العمل على ذلك بكل همة وستباشر البث قريباً جداً.