القلعة نيوز
اتخذ مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (34/2019) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس اليوم الاربعاء الموافق 11/9/2019 عددا من القرارات على النحو التالي: 1. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (التصميم الداخلي/ ماجستير) في جامعة عمان الاهلية. 2. حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية. 3. الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الحقوق/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا. 4. الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الكيمياء/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا.
5. الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (علم الحاسوب /الذكاء الاصطناعي/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الأوسط. 6. الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية العامة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا. 7. الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (التغذية السريرية والحميات/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.
8. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/ برنامج الماجستير) في جامعة الإسراء.
9. تأجيل البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الصحافة والإعلام الحديث/ برنامج الماجستير) المشترك بين معهد الإعلام الأردني والجامعة الأردنية. 10. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (ترجمة المرئي والمسموع ووالوسائط المتعددة/ ماجستير) في العلوم التطبيقية.
11. فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (هندسة العمارة/برنامج البكالوريوس) في جامعة العقبة للتكنولوجيا.
12. الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص(هندسة مدنية/ بكالوريوس) في جامعة البترا. 13. الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (الذكاء الاصطناعي/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العقبة للتكنولوجيا. 14. فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (هندسة العمارة / بكالوريوس) وتخصص (التصميم الداخلي/ بكالوريوس) في كلية الخوارزمي الجامعية التقنية.