القلعة نيوز-
بعد الطلاق المفاجيء والاتهامات المتبادلة بالسرقة والاحتيال والشروع في القتل، أكدت الفنانة سمية الخشاب، تصفية كل الخلافات بينها وبين طليقها الفنان أحمد سعد، وقالت أن العلاقة بينهما أصبحت طيبة، وعادا أصدقاء.وأضافت الخشاب خلال لقائها ببرنامج The Insider على تلفزيون دبي: بينا كل خير وعلاقتنا ببعض طيبة وأنا بتمناله كل التوفيق في حياته وهو بيتمنالي كل التفويق في حياتي.. وأحلى حاجة إن الإنسان ميسبش دايما خلافات أو مشاكل مع حد.

وأكدت سمية أنها في بعض الأحيان تتصل بأحمد سعد لكي تسأله عن شئ ما وهو كذلك ولا يوجد بينهم سوى كل الحب والاحترام المتبادل، قائلة: جميل أن تظل في حالة من السلام بينك وبين أشخاص اختلفت معاهم أو مقدرتوش تكملوا حياتكم سوا.. ولكن تبقى المودة والأخلاق والسلام ما بينكم.

يذكر أن المطرب الشعبي أحمد سعد تحدث في برنامج "شيخ الحارة"، للمرة الأولى عن حقيقة خيانته لزوجته الأخيرة سمية الخشاب، مؤكدا أنه طلقها غيابيا لأنها خدعته، ونفى تماما إقدامها على رفع قضية خلع أو طلاق منه كما صرحت سابقا.

وقال الفنان أحمد سعد في برنامج شيخ الحارة: الست اللي اتجوزت لو يوم واحد وتطلع تتكلم عن جوزها تبقي مش تمام، وهذا ضد الدين والشرع والأخلاق، وأنا مش موجود علشان أتكلم عن حد وإنما لتوضيح حقيقة ما حدث لجمهوري الكبير.

وأضاف: سميه كانت بتسأل كل الناس هو طلقنى ليه أنا طلقتها غيابي من غير ماتعرف، وهي ولا كانت رافعه عليا قضية خلع ولا حاجه، وإزاى بتقول أنها كانت رافعة عليا قضية من 6 شهور، أحنا كنا مع بعض في العراق قبل شهر من تطليقى لها وكانت لسة بتقول عني حب العمر آه كان فيه خلافات ولكن مارفعتش قضية طلاق، وأسباب الطلاق مش حابب اتكلم عليها بس باختصار هي ضحكت عليا.

وأكد مجددا أن سمية الخشاب لم تكن تعرف ابدا أنه سيطلقها وقال: لو علمت بالطلاق أو طلبته كنت طلقتها حضورى، وانا عمري ما أعيش مع واحدة يوم بعد ما تطلب الطلاق، ما استحملهاش على نفسي، أنا امنت لها وكنت محتاج لها في الفترة دي وهي كانت أمينة على فلوسي وعلى حاجتي.

وتابع قائلا: انه كان يعمل بصورة جيدة في حفلات بمحافظات مصر، وعندما يعود إلي المنزل يترك لها أرباحه كأمانة، ونصحته لاحقا بشراء منزل، وطلب منها أن تكتب كل شيء باسمها لأنها من سيتولى مهمة متابعة تسديد الأقساط خاصة وأنه لا يملك أية حسابات بالبنوك ولا يملك دفتر الشيكات اللازم لشراء البيت بالتقسيط، وعندما يطلب منها نقل الملكية تقوم بالإجراءات المطلوبة، خاصة وانه دفع المقدمة و10 أقساط تساوي مبلغا ضخما، ولكن عندما طلبت منها البدء باجراءات نقل الملكية رفضت وقالت لي أديك حقها، وعرضت عليا ربع قيمتها رغم أن الشقة قيمتها زادت خلال العام.

وعلى الفور طلبت سمية المشاركة بنفس البرنامج لتؤكد أن حياتها مع أحمد سعد كانت في خطر، وأضافت: كان حيقتلني وكان ممكن يدخل السجن بقضية شروع في قتل، بعد ما ضربني في ظهرى بالخاتم بتاعه أكثر من ضربة وفضلت أنزف لمدة يومين، وتسبب في فقدي الطحال ودي عاهة مستديمة وعندى مستندات وشهود تؤيد كل كلمة بقولها، وقلت للدكتور وانا داخل غرفة العمليات ان أحمد سعد هو اللى عمل كدة، وساعتها قعد يبكي وقال معلهش انا كنت مش في وعيي.

أضافت إنها لن تسكت على ما قاله الفنان أحمد سعد زوجها السابق عليها بالقنوات الفضائية، واستعانت بجملة قالتها ريم البارودي سابقا وهي "أحمد سعد عنده ظروف خاصة" وقالت: وانا حقول نفس الجملة وبرضه حعمل زيها ومش حكشفها، وكان لازم حد يقف جنبه، وتم عرض صورة لجراحة في البطن وأخرى للطحال وهو منفجر.

ونفت الخشاب أن يكون صمتها على ما حدث هو الخوف من شماتة ريم البارودي، مؤكدة أنها لا تحب الفضائح، وقالت أن سعد ضربها بسبب غضبه من ترك بيت الزوجيه ومكوثها في منزل والدتها لأن كل واحد من اشقائه معاه مفتاح للبيت لأن عنده ظروف ولازم يلحقوه لو تعب، وطلع البيت ايجار مش تمليك.

وأكدت أن سعد يظهر على التلفزيون و يمثل على الجمهور، و انها تستطيع مواجهته فى أى مكان ولا تخاف منه، وأوضحت انها تمتلك مستندات عليه.

نفت الخشاب ما ردده طليقها المطرب أحمد سعد بأنه طلقها شفاهيأ بسبب سفرها دون علمه للإمارات واصفة إياه ب "الكذاب" مشيرة إلى أن كافة جولاتها خارج البلاد كانت بصحبته قبل طلاقها، أو بصحبة والدتها.

وأكدت سمية أن طليقها أحمد سعد دائم النسيان ، ودايما " مش مركز" ، لافتة إلى إنها أخبرته بعدم رغبتها بالعودة مرة أخرى لشقتهم بالتجمع الخامس وبقائها بمنزل والدتها ، نظرأ لغياب الخصوصية بمنزل الزوجية خاصة أن أخواته كان بحوزتهم مفاتيح منزلهم بأى وقت .



ولفتت سمية الخشاب إن البطاقة الشخصية وكافة أوراق طليقها الفنان أحمد سعد لم تكن بحوذته ولكن كانت مع إخواته نظرأ لشعورهم الدائم بعدم تحمله المسئولية.

وروت الخشاب، تفاصيل طلاقها الشفهى قائلة: حدثت مشكلة بيننا وبعد ذلك تركت البيت وذهبت لبيت امى، وأشارت إلى أن سعد قال لها " لو خرجتي من البيت بتاع ماما لمدة شهر هتكوني طالق.. فضحكت وقلت له ما تقول سنة بلاش شهر" وأوضحت أنها التزمت بكلامة ولجأت لشيخ ، ولم تخرج من البيت لقضاء حوائجها إلا بعد الاتصال به والذهاب معها.



قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها لم تتلقى اى تهنئة من اصدقائها بعد زواجها من الفنان أحمد سعد، ولكن تلقت كميات كبيرة من التهنئة بعد الطلاق، وأضافت أنها "كانت تحلم بتغييره بعد زواجه، ولكن لم تستطع، ولذلك الجميع لامنى على الزواج منه، مؤكدة أنها كان تقصد أحمد سعد فى أغنية "بتستقوي".

وكشفت سمية سر عدم امتلاك أحمد سعد لحسابات بنكية أو دفتر شيكات مؤكدة أنه على "البلاك ليست" في البنوك المصرية، بسبب تقديمه شيكات وهمية، وتعثره سابقا في سداد أقساط سيارة اشتراها لزوجته السابقة.

وتابعت مؤكد أن الفنان أحمد سعد قام بشراء سيارة جديدة منذ فترة لزوجته السابقة بنظام التقسيط على هيئة شيكات وتخلف عن السداد وتم رفض الشيكات الخاصة به وتم وضعه فى قائمة " البلاك ليست " القائمة السوداء للعملاء.

وأكدت عدم إمتلاك أحمد سعد لمنزل خاص به رغم احترافه الغناء منذ 20 عاما، لافتة إلى أنها قامت بتشجيعه وتحفيزه على العمل والبعد عن التكاسل، مشيرة إلى أنها طلبت منه إستخراج دفتر شيكات خاص به ولكنه رفض وقال " لا مقدرش اكتبى انتى الشيكات بإسمك " ، وهو ما جعلها ترفض طلبه شكلا وتفصيلا ، لافتة إلى أنه طلب منها كتابة الشقة بإسمها وقالت " أدفع واديها له ليه هبلة".

وأكدت "الخشاب" ردا على ما قاله أحمد سعد في تصريحاته السابقة لبرنامج "شيخ الحارة" بأنها رفضت نقل ملكية المنزل له، موضحة أنه "كداب" وهو بيكدب طول الوقت، وأوضحت قائلة: أنا قمت بدفع أكثر من نصف المنزل لأنه كان يتعثر في السداد، وطلب مني كتابة الشيكات باسمي وعند تعثره سأقوم أنا بالسداد، على أن أقوم بنقل ملكية البيت له بعد سداده لقيمة الشقة، وقمت بسداد 3 أقساط من ثمنها وهو سدد قسطين فقط".

وأردفت "الخشاب "، "بعد أزمة الطحال طالبني أحمد سعد بنقل ملكية البيت له"، وقالت: "هو أنا أدفع الشقة وأديهاله هو أنا هبلة، هات فلوسي وخد الشقة"، موضحة بأنها قامت برد له المبلغ الذي دفعه في الشقة.