القلعة نيوز :  ثمن رئيس بلدية باب عمان محمود الطاهر الخوالدة ورئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي عن شكرهم لمعالي المهندس وليد المصري وزير الإدارة المحلية على مواقفه المشهودة تجاه البلديات وموظفيها.
رئيس بلدية باب عمان محمود الطاهر الخوالدة عبر عن شكره وتقديره لمعالي المهندس وليد المصري وزير الإدارة المحلية على دعمه والتزامه بما التوافق عليه ما بين رؤساء بلديات المملكة وممثلي الموظفين بمنحهم علاوة العمل البلدي والتي تشير إلى مواقف معاليه المشهودة والصادقة. وأضاف الخوالدة ان بلديات المملكة شهدت في عهد معالي وليد المصري وزير الإدارة المحلية نهضة وتقدم وهذا ما لمسه المواطن من تحسن في الخدمات والذي نرى أن معاليه داعم رئيسي لمسيرة البلديات والعاملين فيها.
رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي أكد من جانبه أن معالي المهندس وليد المصري وزير الإدارة المحلية كان عند ثقة الجميع وصدق منذ توليه المهمة وأيضا عند قسم اليمين بأن يكون على قدر المسؤولية تجاه خدمة الوطن وتطوير أداء البلديات والعاملين فيها وهذا مؤشر على التزام معاليه بعلاوة العمل البلدي في ضوء الاجتماع الذي عقد في بلدية المفرق الكبرى في الفترة الماضية وبحضور عدد من رؤساء بلديات المملكة وممثلي عن الموظفين. وثمن الدغمي مواقف معالي المهندس وليد المصري وزير الإدارة المحلية على جهوده المميزة نحو أحداث نقلة نوعية في أداء البلديات وهذا دلالة واضحة على صدق ومتابعة معالية لكل ما يهم الشأن البلدي والعاملين فيها ودعمهم وحفزهم نحو المزيد من العطاء والتميز.