القلعة نيوز: بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، اختتم منتخبنا الوطني لكرة السلة 3×3 للرجال والسيدات يوم أمس الأول مشاركته في النسخة الأولى من دورة الألعاب العالمية الشاطئية والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة أكثر من 1200 لاعب ولاعبة يمثلون 97 دولة.
وتمكن منتخبا الرجال والسيدات من تحقيق الفوز في مباراتيهما الأخيرتين في دور المجموعات حيث فاز منتخب الرجال على منتخب ناميبيا بنتيجة 21-15 فيما فاز منتخب السيدات على منتخب جمهورية الدومينيكان بنتيجة 12-10 وأنهيا بذلك المشاركة الأردنية في الدورة.

وأشاد سمو الأمير فيصل بن الحسين بالمشاركة الأردنية في دورة الألعاب العالمية الشاطئية والمستوى المقدم من لاعبي ولاعبات منتخبنا الوطني في منافسات كرة السلة 3×3 وتمثيل الأردن بصورة مشرفة كما عبر عن اعجابه بالمستوى التنظيمي للدورة والإمكانيات التي توفرت لإنجاح الدورة متمنياً استمرار إقامتها كل أربع سنوات. وجاء تأهل الأردن إلى منافسات دورة الألعاب العالمية الشاطئية بعد احتلالها مراكز متقدمة قارياً وعالمياً بفضل الاهتمام بنشر اللعبة من قبل لجنة كرة السلة 3×3 على نطاق واسع وإقامة العديد من البطولات المحلية الأمر الذي ساهم في توسيع قاعدة اللعبة بفترة زمنية قصيرة.