القلعة نيوز : تغلب فريق الوحدات على نظيره كفر يوبا بنتيجة (77- 47)، وذلك في المباراة التي جرت امس في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب لحساب مباريات المجموعة الثانية، ضمن لة السادسة والاخيرة) لمرحلة الاياب من الدور الاول من بطولة كأس الاردن لكرة السلة، والتي تقام بنظام الدوري الكامل (ذهاب وإياب)، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي. 
ونجح الوحدات بالتأهل الى الدور النصف النهائي بعد ان جاء بطلاً للمجموعة الثانية برصيد (7 نقاط)، برفقه الجبيهة الذي حل ثانياً بـ (6 نقاط)، بينما ودع كفريوبا البطولة بعد ان جاء ثالثاً بـ (5 نقاط).
وانضم الوحدات والجبيهة الى الارثوذكسي والاهلي اللذين تأهلا عن المجموعة، حيث ستلعب الفرق الاربعة بالدور النصف النهائي الذي سينطلق يوم بعد غد السبت.
وفي التفاصيل الفنية لمباراة الوحدات وكفريوبا والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث  جاءت مثيرة ومتكافئة  بين  الطرفين اللذين تبادلا التسجيل خلال الدقائق الاولى، لكن «الاخضر» اخذ بسحب البساط من تحت اقدام ضيفه القادم من «الشمال» وتمكن من حسم نتيجة الشوط الاول لصالحه بواقع (15-10).
واصل الوحدات تقدمه ووسع الفارق مع بداية الشوط معتمدا على حيوية وتحركات محمود عابدين واحمد حمارشه وجديع الذين منحوا فريقهم التقدم، في المقابل سعى كفريوبا لاحتواء الموقف عبر اعتماده على جهود المحترف الامريكي بريسك ومحمد منصور وخلدون جبارة، لكن «الاخضر» حسم هذه الفترة بواقع (43-20).
سيطر الوحدات على ما تبقى من احداث المباراة ومال اداء الفريق الى الاستعراض، في الوقت الذي سعى فيه كفريوبا الى تقليص الفارق لكن وجد صعوبة بالغه في تحقيق ذلك لتنتهي المباراة لصالح اصحاب (القمصان الخضراء) بنتيجة (77-47).