القلعة نيوز : خاص

تلقت " القلعة نيوز " عدة اتصالات من بعض اهالي القطرانة يشكون فيها وبمرارة الحال الذي يعاني منه مركز القطرانة الصحي الشامل ومنها على سبيل المثال لا الحصر الحجم الكبير في تردي الخدمات الصحية التي يقدمها المركز للمواطنين حيث يفتقر الى وجود التخصصات الطبية ونقص في الخدمات التمريضية والمعدات واللوزام و بعض الاجهزة والادوية .

واوضح بعض المتصلين في شكاويهم الى افتقاد المركز لبعض المواد واللوازم الخاصة بالاسعافات الاولية حيث يطالبون من وزير الصحة و مدير صحة الكرك الاهتمام بهذا المركز الصحي الشامل كونه ايضا يقع على الطريق الصحراوي الذي يحدث عليه الكثير من حوادث وتدهور ودهس و تبعد محافظة الكرك عن القطرانة عشرات الكيلو مترات ووجود شركات ومصانع في المنطقة .

يطرح المواطنون سؤال كبير وهام ويطالبون وبالاجابة عليه وموجه الى مديرية صحة الكرك ودورها وواجبها بمتابعة ومراقبة المراكز الصحية في منطقة القطرانة والسلطاني ليس فقط لخدمة اهالي المنطقة بل لمن يجاورها ايضا.

تنوه " القلعة نيوز " انها ستقوم بمتابعة هذا الموضوع ميدانيا وكشف احوال واوضاع المراكز الصحية ومستشفى الكرك بما فيه قسم الحروق الذي تم افتتاحه برعاية جلالة الملك عبد الله الثاني حيث يعاني هذا القسم من نقص في اللوزام  والمعدات الخاصة لمعالجة الجروح ومعاناة على لسان مراجعين يذهبون الى العاصمة عمان بسبب نقص الكوادر وغيرها .