القلعة نيوز :  أكد رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الدكتور محمد سند ابو درويش ان النهوض بالاداء الجامعي يقتضي ادامة التواصل بين من قال انهم محاور العملية التعليمية والاكاديمية الاربعة بدء من رئاسة الجامعة ، اضافة الى اعضاء الهيئة التدريسيه والطلبة والجهاز الاداري العامل في الجامعة.

وبين ابو درويش الذي التقى الطلبة المستجدين في الجامعة للعام الدراسي الحالي واستهل حديثه معهم بالتهنئة بالمنجز الوطني الذي حققه الاردن باعادة منطقتي الباقوره والقمر بهمة وارادة قيادته الهاشمية ، بين ان الطلبة هم اساس العملية التعليميه وهدفها الرئيس ، من هنا اضاف ابو درويش ياتي حرص الجامعة لتوفير كافة المتطلبات التي توفر للطلبة انسب الاجواء للتحصيل المعرفي ولصقل شخصياتهم وتوجيه طاقاتهم بحفز امكاناتهم وابداعاتهم ليكونوا تاليا شركاء فاعلين في تحقيق التنمية المستدامة .

وكان الدكتورهادي محاسنه عميد عمادة شؤون الطلبة في الجامعة والتي نظمت اللقاء رحب بداية بالطلبة الجدد ، وقال ان الجامعة تفتح قلبها وذراعيها لهذه النخبة الطيبة من ابناءنا الطلبة الذي ستحيطهم الجامعة بكل مايمكنها من رعاية واهتمام توفرلهم انسب الاجواء خلال مسيرتهم التحصيلية .

ختم اللقاء بحوار بين رئيس الجامعة والطلبة مجيبا على استفساراتهم ، وبين ان ابواب رئاسة الجامعة ومختلف اداراتها مفتوحة لهم لتذليل اية صعوبات تعترضهم.