·تم تقديم الجائزة خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2019

·سلمان سلطان، مدير العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في "جاكوار لاند روڤر" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يفوز بهذه الجائزة رفيعة المستوى للمرة الثانية

·معرض دبي الدولي للسيارات ،انقرهنا

القلعة نيوز -13 نوفمبر 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة:

تم تكريم سلمان سلطان، المدير الإقليمي للعلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في "جاكوار لاند روڤر" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال حصوله على جائزة "أفضل مدير للعلاقات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019".

واستلم سلمان الجائزة خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2019، بعد تصويت بالإجماع من قبل صحفيين من وسائل إعلام كبرى مختصة بالسيارات، هي "عرب جي تي"، و"عالم السيارات"، و"سعودي أوتو"، و"موتوراتي"، و"أوتو نتورك"، و"أوتو موتورز"، و"Q8Stig"، و"أوتو ليبان"، و"دايف جو" و"عرب شفت".

ويفوز سلمان بهذه الجائزة للمرة الثانية، بعد أن حاز على ذات التكريم سابقاً عام 2015، والذي استحقه بجدارة في المناسبتين، إذ يُعرف سلمان بجهوده الضخمة لتعزيز مكانة "جاكوار لاند روڤر" في المنطقة، وعلاقاته الجيدة مع وسائل الإعلام، إضافة إلى معرفته الواسعة حول "جاكوار لاند روڤر".

وقال محمد زارو، محرر "عالم السيارات" أثناء تقديمه الجائزة: "يعتبر سلمان مدير علاقات عامة نموذجي ومتفانٍ في عالم السيارات. فهو يتفاعل بشكل مستمر مع المجتمع الصحفي المختص بالسيارات في الشرق الأوسط ويزوّدنا باستمرار بتحديثات ومعلومات مرتفعة الجودة. إنه مميز بمعرفته الواسعة وشخصيته المميزة وتفاعله المستمر، ويعتبر سفيراً مذهلاً لشركة ‘جاكوار لاند روڤر‘ وقطاع السيارات في المنطقة".

وقال سلمان أثناء استلامه الجائزة: "أنا ممتن وسعيد بالحصول على هذه الجائزة المرموقة أثناء معرض دبي الدولي للسيارات، خصوصاً أنه عام مميز في ‘جاكوار لاند روڤر‘ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. اليوم كان لنا الفخر بالإعلان عن انطلاق لاند روڤر ديفندر الجديدة في المنطقة، والكشف عن سيارة جاكوار I-PACE، الفائزة بجائزة ‘سيارة العام العالمية 2019‘، في معارض السيارات للمرة الأولى في المنطقة كذلك. أوجه الشكر أيضاً إلى صحفيي السيارات في المنطقة على تكريمهم لجهودي، وأود أن أعبر عن تقديري لبقية فريقي المتفاني الذي يبذل قصارى جهده دائماً لتعزيز مكانة علامات ‘جاكوار لاند روڤر‘ في الشرق الأوسط".

ويتم تقديم جائزة "أفضل مدير للعلاقات العالمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، التي تشهد عامها الخامس، تقديراً لمساهمات الأفراد المميزة في قطاع العلاقات العامة.

انتهى

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

·تعد "جاكوار لاند روڤر" أكبر شركات تصنيع السيارات في المملكة المتحدة، وهي مبنية على اثنتين من أشهر علامات السيارات البريطانية الفاخرة وهما: لاند روڤر، شركة تصنيع سيارات الدفع الرباعي الرائدة في العالم، وجاكوار، واحدة من أبرز شركات تصنيع سيارات الصالون الرياضية والسيارات الرياضية الفاخرة في العالم.

·نستلهم عملنا في جاكوار لاند روڤر من شغفنا بتقديم مركبات رفيعة المستوى توفر تجربة متميزة للعملاء، حيث تشهد الشركة طلباً على منتجاتها من جميع أنحاء العالم. وفي عام 2018، باعت جاكوار لاند روڤر 592,708 سيارات في 128 دولة حول العالم.

·نقدم الدعم لأكثر من 260 ألف شخص عبر شبكة وكلائنا وموردينا وأنشطتنا التجارية المحلية. إننا شركة بريطانية المنشأ بوجود موقعي تصميم وهندسة، وثلاثة منشآت لصناعة المركبات ومركز لصناعة المحركات، وسيتم افتتاح مركز لتجميع البطاريات قريباً. كما لدينا مصانع أخرى في الصين والبرازيل والهند والنمسا وسلوفاكيا. ولدينا أيضاً 7 مراكز تقنية تتوزع بين المملكة المتحدة، في مانشستر وورك (المركز الوطني لابتكار السيارات) ولندن؛ وحول العالم في كل من مدينة شانون الأيرلندية، ومدينة بورتلاند الأمريكية، وبودابست في هنغاريا، وتشانغشو في الصين.

·نمتلك طيفاً واسعاً من المنتجات الكهربائية ضمن سلسة طرازات الشركة لتتراوح بين السيارات الكهربائية بالكامل والهجينة المزودة ببطاريات قابلة للشحن، والسيارات الهجينة الخفيفة، بالإضافة إلى استمرار الشركة في طرح الطرازات المزودة بمحركات البنزين والديزل. واعتباراً من عام 2020، ستوفر جميع الطرازات الجديدة من "جاكوار لاند روڤر" خيار المحركات الكهربائية، ما يتيح مزيداً من الخيارات أمام عملائنا.

·تتخذ شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مسؤولة عن تقديم الدعم إلى وكلائها في 18 بلداً و44 وكيلاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع إجراءات استراتيجية مخطط لها لتعزيز شبكة وكلائها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

·تمتلك شركة جاكوار لاند روڤر مركز اختبارات هندسية في دبي، إضافة لأكاديمية جاكوار لاند روڤر تدريبية متخصصة هي الأولى من نوعها في المنطقة.

·افتتحت جاكوار لاند روڤر مركزاً متخصصاً لتوزيع قطع الغيار (PDC) في المنطقة الحرة بجبل علي لتوفير قطع الغيار لشبكة وكلائها القوية في المنطقة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: jaguar-me.com / landrover-me.com

أو الدخول إلى: media.jaguarlandrover.com

أرقام التواصل لوسائل الإعلام:

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: jaguar-me.com / landrover-me.com

أو الدخول إلى: media.jaguarlandrover.com

أو الاتصال بـ:

سلمان سلطان على رقم الهاتف 4923 372 4 971+ / البريد الإلكتروني ssultan1@jaguarlandrover.com

كارمن روسينويو على رقم الهاتف 5013 454 54 971+ / البريد الإلكتروني JLR.MENA@ogilvy.com

ويمكنكم زيارة قنوات جاكوار لاند روڤر على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال:

جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

https://www.facebook.com/JaguarMENA

https://www.facebook.com/LandRoverMENA

https://twitter.com/JaguarMENA

https://twitter.com/LandRoverMENA

http://www.youtube.com/JaguarMENA

http://www.youtube.com/LandRoverMENA

http://instagram.com/JaguarMENA

http://instagram.com/LandRoverMENA

www.myland.landrover-me.com

الوسم: #JaguarMENA

الوسم: #LandRoverMENA #MYLAND #ارضي