القلعة نيوز- بترا

بحث مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود خلال لقائه اليوم الخميس، السفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، سبل تعزيز اواصر التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات الشرطية وتبادل الخبرات.

واكد اللواء الحمود خلال اللقاء، اهمية التعاون الشرطي والامني بين البلدين الشقيقين، مبينا أن مجالات ذلك التعاون المشترك في جوانب التدريب الشرطي المتخصص وتبادل الخبرات في مكافحة الجريمة وتقديم الخدمات الأمنية المختلفة، يعكس تميز العلاقة بين البلدين الشقيقين ورسوخها بفضل العلاقة الطيبة التي تجمع قيادتي البلدين.

وأضاف، ان نهج مديرية الأمن العام في تقديم كافة امكاناتها التدريبية والفنية لدعم جهود التطوير وتبادل الخبرات مع نظرائها في الدول الشقيقة يأتي ترجمة للتوجيهات الملكية في مد جسور التعاون مع أجهزة الأمن والشرطة العربية، ومن هنا فإننا نسعى دوماً لفتح افق وقنوات تعاون جديدة مع الجانب القطري .

من جانبه، اشاد السفير القطري، بالمستوى الذي وصلت اليه مديرية الامن العام والعلاقة القائمة بين جهازي الامن في البلدين الشقيقين، لافتا الى التطلع للمزيد من هذا التعاون خاصة في المجالات التدريبية وتبادل الخبرات بما ينعكس على القدرات والاداء الشرطي.