القلعة نيوز-
اعتذر وزير الخارجية وشؤن المغتربين أيمن الصفدي، أمس الأربعاء، لإحدى المواطنات الأردنيات، بسبب عدم التجاوب مع شكوى قدمتها للسفارة الأردنية في تركيا.

وتوجهت المواطنة للصفدي بشكوى عبر موقع تويتر، حيث قالت أنها تحدثت مع السفارة الأردنية في تركيا، بسبب تعرضها للهجوم، حيث طلبت الحماية، ورد عاملين في السفارة بضرورة تقديم استدعاء، على حد تعبيرها.

ومن جهته رد الصفدي على تغريدة المواطنة معتذراً فقال: " ستي شكرا عملاحظتك وسأتابع الموضوع فوراً، كلنا في الخارجية في خدمة مواطنينا وهدفنا تقديم كل خدمة ممكنة، بعتذر عن أي قصور وسيتم متابعته ومعالجته، وسيتصل بك سعادة السفير في أنقرة اذا ما عندك مانع للوقوف عتفاصيل ما جرى والتعامل معه، مع احترامي".
Ayman Safadi  @AymanHsafadi   Replying to @GhiyaRushidat  

ستي شكرا عملاحظتك وسأتابع الموضوع فورا. كلنا في الخارجية في خدمة مواطنينا وهدفنا تقديم كل خدمة ممكنة. بعتذر عن أي قصور وسيتم متابعته ومعالجته. وسيتصل بك سعادة السفير في أنقرة اذا ما عندك مانع للوقوف عتفاصيل ما جرى والتعامل معه. مع احترامي

 187 4:53 PM - Nov 20, 2019 Twitter Ads info and privacy   76 people are talking about this      


ومن ناحية اخرى خاطب السفير الأردني في تركيا، ضيف الله الفايز، المواطنة عبر تويتر وقال: " تحياتي سيداتي لاحقا لمكالمتنا الهاتفية ارجوا ان أكرر اعتذاري عما حدث وانه يتم التحقيق حالين بالموضوع وسيتم اعلامك لاحقا بنتائج التحقيق والإجراءات المتخذة، مع التأكيد على حق كل مواطن أردني مغترب بالخدمة القنصلية اللازمة واللائقة."
Daifallah Alfayez ضيف الله علي الفايز@DAAlfayez   Replying to @GhiyaRushidat  

تحياتي سيداتي لاحقا لمكالمتنا الهاتفية ارجوا ان أكرر اعتذاري عما حدث وانه يتم التحقيق حالين بالموضوع وسيتم اعلامك لاحقا بنتائج التحقيق والإجراءات المتخذة
مع التأكيد على حق كل مواطن أردني مغترب بالخدمة القنصلية اللازمة واللائقة.

 20 6:01 PM - Nov 20, 2019 Twitter Ads info and privacy   20 people are talking about this