القلعة نيوز-

نظمت الجامعة الأمريكية في مادبا جلسة حوارية بعنوان « الورقة النقاشية السابعة ما بين الواقع والمأمول «إضاءات على اضراب المعلمين». وقد شارك في الحوارية عدد من أساتذة وطلاب كل من الجامعة الأميركية في مأدبا، وجامعة البترا ممثلة بالدكتورة اسيل شوارب، والدكتور علي الحديد نائب عميد شؤون الطلبة، وعدد من طلبة الجامعة، و جامعة الإسراء ممثلة بالدكتور نشوان نشوان نائب عميد شؤون الطلبة، وعدد من طلبة الجامعة، كما حضر عدد من طلبة الجامعة الألمانية الأردنية.

 وممثل عن عمادة شؤون الطلبة، وتحدث في اللقاء عطوفة مدير التربية والتعليم في محافظة مأدبا طايل العبادي، ومديرة مدرسة الأميرة بسمة في مأدبا حنان العطيات ترافقها مجموعة من طالبات المدرسة.
واستهل اللقاء عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأميركية في مادبا الدكتور إيهاب صوالحة بكلمة ترحيبية بالضيوف، كما وتطرق لأهمية اللقاء لا سيما الموضوع الذي يناقشة لما تحمله الورقة النقاشية السابعة من مضامين تمس صميم الواقع التربوي في الاردن معرجا على رؤية جلالة الملك فيما يخص تطوير وتنمية هذا القطاع.
وفي الختام قامت الدكتورة حنان مدانات نائب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأميركية في مأدبا والتي أدارت الحوار بالوقوف على اهم النتائج والتوصيات لحواريات مستقبلية حول الموضوع.