القلعة نيوز-

أصدر الفنان التونسي شادو شريف، عبر اليوتيب، أغنية مغربية جديدة تحمل عنوان "يا حسرة" على طريقة الفيديو كليب، تعامل فيها رفقة كاتب الكلمات المغربي زكرياء الحداني والملحن رضوان ديري و الموزع يونس الجحفاوي ،وتم الاشتغال على العمل وتسجيله في استوديو" MMprod "لمهدي المحجور، حيث اختار أن تحمل الأغنية رسالة هادفة، والتطرق لموضوع إجتماعي يلخص مجموعة من القيم والظواهر السلبية التي يعاني منها المجتمع في الوقت الحالي.

واختار شادو العمل رفقة فريق مغربي من جديد، بعد أن تعامل في وقت سابق رفقة الكاتب والملحن والموزع جلال الحداوي، في أغنية "حبيبو"، التي جمعته بالفنانة اللبنانية نتاشا، حيث اتفق رفقة حداني على أغنية "يا حسرة" خلال لقاء جمعهما معا في الديار البلجيكية، وتم الإشتغال عليها مؤخرا في مدينة الرباط.

أما فيما يخص الفيديو كليب، فقد تم تصويره في مدينة طنجة، تحت إشراف المخرج المغربي حسن الكورفتي، وذلك بسبب حب شادو الكبير للمغرب، وكذلك لعلاقته الجيدة مع المغاربة، الذين قدموا له جميع وسائل الراحة من أجل تقديم عمل في مستوى مميز.

وكانت انطلاقة الفنان التونسي شادو شريف سنة 2006 من ايطاليا، وهناك شارك في مهرجان طرونطو الشهير، وقدم أولى أعماله التي كانت باللغة الايطالية التي حملت عنوان" ore senza te 24"، وبعد ذلك أصدر عمل أخر أطلق عليه اسم" come si fa & leila "، فيما خاض تجربة التلحين لأول مرة خلال الثورة التونسية، ولحن أغنية "أنا تونسي"، بيتوجه ليشق طريقه في الغناء باللغة العربية.

ومن بين الأعمال التي اشتغل عليها، كانت كل من "مسرارة"، و" viens dans mes reves "بالتونسية والفرنسية، ثم" nel signorelli "بالايطالية والتونسية، إضافة الى أغنية ديو رفقة الرابور التونسي، حملت عنوان" bye bye ".

يشار إلى أن كاتب كلمات أغنية شادو الجديدة، زكرياء الحداني، سبق وقدم رفقة الملحن رضوان الديري باقة من الأعمال الناجحة والراسخة في عقول المغاربة، من بينها أغنية "مال حبيبي مالو"، إضافة إلى إصداره باقة من الأغاني على شكل "اوبريت" كل واحدة منها تطرقت لموضوع مهم، ومن بين هذه المواضيع مثل التبرع بالدم، ومحاربة داء السيدا.

https://www.youtube.com/watch?v=t_Y5iPM65Z4&feature=youtu.be