القلعة نيوز: اعلن رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود في بيان اصدره اليوم الثلاثاء عن تبرعه بنصف راتبه لوزارة الصحة في ظل الظرف الحالية لمواجهة فايروس "كورونا".

وقال "كلنا في خندق الوطن"، داعيا زملائه النواب والوزراء ورجال الاعمال والشركات الخاصة بدعم المبادرة والتبرع ونشر الفكرة على اوسع نطاق للوقوف بجانب الوطن.

 وثمن  المبادرة التي اطلقها رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه المتمثلة باقتطاع 100 ألف دينار من موازنة مجلس النواب لصالح وزارة الصحة في إطار التكاتف الوطني والحرص على اسناد الجهود الوطنية في مواجهة فيروس " كورونا" ودعوة القطاع الخاص لاسناد الجهود الحكومية والخطوة الايجابية التي قام بها زميله النائب خالد الفناطسة عبر تبرعه بنصف راتبه للاجراءت الحكومية للتصدي لـ"كورونا ".

وثمن السعود الاجراءات الاحترازية التي تطبقها الحكومة بكفاءة عالية وبامتياز تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني للتصدي بقسوة وبأعلى درجات المسؤولية لفايروس "كورونا" .

ودعا المواطنين الالتزام بالقرارات التي اتخذتها الحكومة للحفاظ على صحتهم وسلامتهم وعدم الخروج من المنازل الا للضرورة القصوى .