القلعة نيوز :

أبدى وزير الشباب فارس بريزات ثقة الوزارة بالهيئة الإدارية المؤقتة لتسيير أمور نادي الوحدات خلال الفترة الانتقالية لـ3 أشهر، مبينا ان الاختيار جاء بعد مشاورات طويلة، بما يضمن الاختيار الدقيق الذي يتناسب ومكانة نادي الوحدات ودوره الريادي شبابيا وثقافيا واجتماعيا، والذي تكلل بتسمية اسماء اللجنة التي لاقت ترحيب كبير في الشارع الرياضي عامة والوحداتي خاصة.

 

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب بريزات باعضاء الهيئة المؤقتة لنادي الوحدات برئاسة العين وجيه عزايزة، وعضوية كل من زياد شلباية، د.رمضان مخلوف، وليد قنديل، عبدالقادر أبونصرة، أنس القضاة، ومحمد الكباريتي، الى جانب ممثلي وزارة الشباب الأمين العام د.حسين الجبور، المستشار القانوني المحامي عماد الرفايعة، الناطق الإعلامي عمر العزام.

ووفقا للموقع الرسمي لنادي الوحدات، فإن بريزات أكد احترام وزارة الشباب لقرار المحكمة الإدارية العالية، مؤكدا أن اولويات مهمة الهيئة الإدارية الإسراع في اجراءات انتخابات نادي الوحدات للدورة المقبلة، طبعا بالرجوع الى قرار لجنة الأوبئة بهذا الخصوص، وكلنا ثقة بكم بقيادة دفة النادي الإدارية نحو بر النجاح المأمول.

وقال:»  واثقون بوقوفكم على مسافة واحدة من جميع اعضاء الهيئة العامة لنادي الوحدات، وانتم أهل للمسؤولية الملقاة على عاتقكم، والجهد الكبير المطلوب منكم، لكنكم على قدر المسؤولية ومتفائلين بتقديم الأفضل لنادي الوحدات خلال الفترة الانتقالية المحددة بـ3 أشهر».

من جانبه شكر رئيس الهيئة الإدارية لنادي الوحدات  العين وجيه عزايزة، بقوله:» نقدر ثقة وزارة الشباب باختيارنا لمهمة إدارة نادي الوحدات خلال الفترة المقبلة، ونؤكد حرصنا من حرص وزارة الشباب، بالمحافظة على بريق وانجازات نادي الوحدات، وواجبنا يحتم علينا قبول المهمة الوطنية التي نعتز بها في نادي الوحدات، وهدفنا المحافظة على مكانته ودوره في اثراء الرياضة الأردنية، ومواصلة حضوره شبابيا وثقافيا واجتماعيا، وانسانيا بما يخص لجنة الفتيان الأيتام».

وزاد :» نعتبر جميع محبي نادي الوحدات وجماهيره، وقودنا الحقيقي لتجاوز المعضلات وأهمها المالية، وجميعنا شركاء بالمحافظة على ارث نادي الوحدات، ولا يسعني هنا إلا أن أشكر الادارات السابقة لما قدمته لنادي الوحدات، ونحن نمضي على ما أسسوا لها في مسيرة البناء والانجاز في نادي الوحدات، وإنصاف منظومة نادي الوحدات على اختلاف ميولاتها الانتخابية».

 توصيات

قدم الأمين العام لوزارة الشباب د.حسين الجبور توصياته وفق خبرته واطلاعه على واقع نادي الوحدات، قائلا: بالتأكيد نحن سعداء في وزارة الشباب، وانتم تمثلون الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات ونتفق بالهدف من خلال الإسراع بإجراء انتخابات الدورة الانتخابية المقبلة، وكلنا ثقة بوقوفكم على مسافة واحدة من جميع اعضاء الهيئة العامة في نادي الوحدات وللأمانة لمسنا فيكم الحرص الكبير، للمحافظة على إرث نادي الوحدات المؤسسة الوطنية التي نعتز بها، وما تقدمه للحركة الرياضية والشبابية والثقافية والاجتماعية من خدمات جليلة.

وشاركه الحديث المستشار القانوني لوزارة الشباب المحامي عماد الرفايعة، بالقول: ما يلفت الانتباه في اسماء اللجنة المؤقتة لنادي الوحدات، التناسق والتناغم الذي نلمسه جليا بين أعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة، وهو مؤشر نجاح لقيادة دفة النادي الإدارية نحو طموحات ابناء الوحدات وجماهيره الكبيرة، ونحن نشارككم الدعم والمسؤولية، لذا نرى أن من الاولويات البحث عن سبل الايفاء بإلتزامات النادي صوب لاعبيه وموظفيه، و صرف «عيديات» الفتيان الأيتام، وأود ان ألفت نظركم بضرورة التنسيق واخذ الاستشارة القانونية بمايخص ملف العضوية وتفاصيله الكثيرة والشائكة.

وبدت الهمة والمعنويات العالية، في كلمات اعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة، حين قال مدير نشاط الكرة زياد شلباية: «نثمن موقف وزارة الشباب على هذه الثقة بكافة أعضاء اللجنة المؤقتة، وأأكد على ما قاله المستشار القانوني الرفايعة، وإشارته إلى التناغم غير المسبوق إلى حد كبير بين اعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة، ولن ندخر جهدا في مواصلة انجازات نادي الوحدات على مختلف الأصعدة، وسنعمل على حل الاولويات على طاولة نقاش الهيئة الإدارية المؤقتة، الى جانب تفعيل دور روابط مشجعي نادي الوحدات وتنظيمها، والمضي بمركب الوحدات نحو نجاحات وانجازات جديدة».

من جهة أخرى، أشار نائب الرئيس د.المحامي رمضان مخلوف، إلى حرص وزارة الشباب بإبقاء شعلة نادي الوحدات، ثقافيا ورياضيا واجتماعيا متقدة، ونؤكد اعضاء الهيئة الإدارية عزمنا على تقديم قصارى جهدنا لخدمة نادي الوحدات، والمحافظة على انجازاته بمختلف الأنشطة التي تمارس تحت قبة النادي.

وفي السياق ذاته، بين نجم الزمن الجميل الناطق الإعلامي وليد قنديل، أن الهيئة الإدارية المؤقتة تؤدي خدمة وطنية جليلة من بوابة نادي الوحدات، مبديا اعتزازه أن يكون احد اعضاء الهيئة الإدارية بالنادي الذي صدر شهادة نجوميته في مختلف الألعاب الرياضية الى المنتخبات الوطنية، مشددا على ضرورة ايجاد وزارة الشباب مخرج قانوني لأبناء غزة يضمن مواصلة مشاركتهم في انتخابات نادي الوحدات، وهو ما جعل المحامي مخلوف يقدم مقترحه بهذه النقطة بإجراء تعديل على المادة 8 من تسجيل الأندية والهيئات الشبابية مثلا بإضافة مشاركة حملة الجوازات المؤقتة بما يضمن مشاركة ابناء غزة بالانتخابات القادمة، وهو ما اثنى عليه أمين السر عبدالقادر أبونصرة، الذي قدر ثقة وزارة الشباب بكافة أعضاء الهيئة المؤقتة، مؤكدا على مطلب جميع الوحدات بإيجاد الحلول القانونية الكفيلة التي تضمن مشاركة أبناء غزة في انتخابات نادي الوحدات، مؤكدا أن الجميع يعمل بروح الفريق لتتواصل انجازات نادي الوحدات.

وقال ممثلا وزارة الشباب أمين الصندوق محمد الكباريتي، وأنس القضاة : نتشرف أن نقدم ما نملك من خبرات لخدمة المؤسسة الوطنية الرياضية الريادية -نادي الوحدات، مثمنين ثقة وزارة الشباب، مشيرين الى امتلاكهما رصيد معرفي وافر عن تاريخ وانجازات وجماهيرية نادي الوحدات، واعدين بتقديم وافر الجهد لخدمة نادي الوحدات.

 فوز الوحدات على شباب العقبة

من جهة ثانية، تغلب فريق الوحدات على نظيره فريق شباب العقبة بنتيحة 3-2، في الموقعة الودية التي جرت على ملعب جاوا الليلة قبل الماضية، في إطار تحضيرات الفريقين لاستكمال مشوارهما في دوري المحترفين لكرة القدم.

وشهدت المباراة حضور رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الوحدات المهندس وجيه عزايزة وعدد من أعضاء اللجنة.

وتعتبر هذه المباراة الودية الرابعة التي يخوضها الوحدات حيث حقق انتصارين على الأهلي وشباب الأردن وتعادل مع الحسين إربد بهدف لمثله.

وكالعادة أشرك المدير الفني للفريق الكابتن عبدالله ابو زمع اغلب اللاعبين على فترات من هذه المباراة، التي تسبق الموقعة الاهم أمام السلط الاثنين المقبل في الجولة الثانية من دوري المحترفين لكرة القدم.

وكان الوحدات المبادر للتسجيل عبر عبد العزيز نداي، قبل أن يتقدم العقبة بهدفين عن طريق محترفه البرازيلي اوتيمار ليعود الأخضر ويتقدم بهدفين عبر نداي وشاهر شلباية.

على صعيد متصل التقى رئيس اللجنة المؤقتة المهندس وجيه عزايزة وتمنى لهم التوفيق والنجاح، ومؤكدا لهم أنه وزملائه في مجلس الإدارة لن يدخروا جهدا في توفير المستحقات المالية للفريق الأول، فذلك يعد أفضل تقدير لهم على ما يقدموه من جهد وتعب داخل المستطيل الأخضر في سبيل إعلاء شأن النادي وإسعاد الجماهير الوفية.